نائب محافظ ذي قار يوجه بعمل مركز أمراض الدم على مدار اليوم

 

المكتب الإعلامي

وجه النائب الأول عادل الدخيلي دائرة صحة ذي قار بعمل مركز أمراض الدم في المحافظة على مدار اليوم واكمال الأستعدادات الخاصة باستقبال المرضى بصورة مستمرة .

 وقال الدخيلي : " إن توجيهات صدرت لدائرة الصحة بالمحافظة تقضي باستقبال المرضى المصابين بأمراض الدم الوراثية والثلاسيميا على مدار الساعة ، استجابة لطلبات أهالي المرضى الذين أكدوا حاجتهم إلى رعاية صحية في مختلف الأوقات " .

ولفت الدخيلي إلى " الإيعاز لدائرة الصحة بتوفير الملاكات الطبية والتمريضية وتهيئة المستلزمات الطبية لرقود المرضى في الردهات التي استحدثت لذلك الغرض ومنحهم العلاج اللازم بصورة مستمرة " .

وأوضح نائب المحافظ " أن الإجراء جاء انطلاقاً من حرص المحافظة على قيام الملاكات الطبية بواجباتها على أكمل وجه وضمان تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين " ، مشيرًا إلى اهمية المراكز الطبية التخصصية والمستشفيات في المحافظة ، داعيًا الى توفير الدعم والاسناد لهذه المؤسسات والعمل بالطرق العلاجية الحديثة .

الجدير بالذكر أن مركز أمراض الدم في ذي قار كان قد افتتح قبل فترة قصيرة ويعمل بنظام الدوام الصباحي حتى الساعة الثانية ظهراً ، فيما تستقبل مستشفى الحسين التعليمي بالمحافظة الحالات الخاصة بأمراض الدم الوراثية والثلاسيميا بعد الدوام الرسمي ولرقود المرضى في بعض الحالات .

المكتب الاعلامي