نائب محافظ ذي قار فتوى المرجعية اسهمت في انتاج روح الشجاعة لدى العراقيين

المكتب الاعلامي

وصف  النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي  فتوى المرجعية انها اسهمت في انتاج روح الشجاعة لدى العراقيين جاء ذلك خلال  المهرجان السنوي الذي اقامته فصائل المقاومة الاسلامية في ذي قار بمناسبة الذكرى السنوية لفتوى الجهاد الكفائي ضد عصابات داعش الارهابية وبالتزامن مع الذكرى 27لرحيل قائد الثورة الاسلامية في ايران اية الله العظمى السيد الخميني( قدس) وسط حضور رسمي وشعبي  .

واكد الدخيلي خلال مشاركته في المهرجان الذي اقيم على بهو الادارة المحلية   " لولا فتوى المرجعية  لما كنا نواجه اليوم شرف الواجب تجاه العراق. وكانت رسالة الفتوى تملك اسبابها الموضوعية لإنقاذ ما ضاع من هيبة وكرامة البلد والفتوى نجحت في انطلاق الملايين من الناس للتعبير عن الحاجة الى انتاج روح جديدة وشجاعة من النوع العراقي، وصنعت جيلا عراقيا منتبها للمخاطر يقف على مستوى التحدي وبإمكانات محدودة في قبال مؤامرة عالمية مجهزة بالتقنيات والأسلحة والأموال .

واستذكر الدخيلي " التأريخ المشرف الذي حمله قائد الثورة الاسلامية في ايران اية الله العظمى السيد روح الله الخميني (قدس ) ,خلال مسيرته في احداث طفرة نوعية على كافة الاصعدة السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية  ومحاربة الفساد وتفعيل المضمون الاسلامي الحقيقي وترجمته على ارض الواقع بصورة ضاهت الان العالم الغربي .