الدخيلي يلزم دائرة الكهرباء بعدم قطع التيار الكهربائي عن الدوائر الحكومية خلال شهر رمضان

المكتب الإعلامي

الزم النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي مديرية توزيع كهرباء ذي قار بعدم قطع التيار الكهربائي عن الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة خلال شهر رمضان المبارك  .

وقال الدخيلي خلال الاجتماع الذي عقده في مبنى ديوان المحافظة مع عدد من مدراء الدوائر الخدمية بحضور معاوني المحافظ ومستشاريه : " إن توجيه صدر الى مديرية توزيع كهرباء ذي قار يلزمها بعدم قطع التيار الكهربائي عن الدوائر الحكومية خلال شهر رمضان الكريم " ، مشيرًا إلى الأثر الكبير الذي تسببه من ارباك كبير لدى المراجعين وتعطيل عملية إتمام معاملات المواطنين .

ووجه الدخيلي " أن يكون استيفاء ديون دائرة الكهرباء التي في عهدة باقي الدوائر في المحافظة وفقاً للشروط القانونية " ، مطالباً الدوائر بوضع عدادات رقمية للكهرباء وتشكيل لجان خاصة للتدقيق في المبالغ المالية المترتبة عليهم .

وناقش الاجتماع تنفيذ بلدية الناصرية لعدد من المشاريع لصالح دائرة صحة ذي قار والعمل على إكساء بعض الطرق والشوارع المؤدية للمؤسسات الصحية ، وأوعز نائب المحافظ بحلحلة بعض المشاكل الخاصة التي تعاني منها مديرية البلدية والمتعلقة بجانب التنسيق مع دوائر الدولة الأخرى  .

وبحث المجتمعون سبل الإسراع في إنهاء مشكلة تمليك أراضي المتجاوزين على عقارات الدولة من خلال تمليك هذه الارضي  بما يتناسب مع الرؤية الحقيقة للقانون وضمن الضوابط والتعليمات الصادرة وفق قرار مجلس المحافظة المرقم ( 59 ) لسنة 2015 وتعديله بموجب القرار رقم ( 8 ) لسنة 2008 .

وحث الدخيلي الحاضرين على تقليل الروتين الموجود في بعض الدوائر وتسهيل عملية الاستلام من المراجعين خلال الشهر الفضيل