الدخيلي يشارك في فعاليات المؤتمر السنوي السادس للأشراف التربوي

شارك النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي في فعاليات المؤتمر السنوي السادس  الذي اقامته مديرية تربية ذي قار قسم الاشراف التربوي  على قاعة الاعداد والتدريب تحت شعار التربويون هم قادة الاصلاح الحقيقي.

واوضح الدخيلي " دور قسم الاشراف التربوي وعملية التوجيه التي تقوم على أساس التعاون بين المشرفين التربويين والمعلمين من أجل رفع كفاياتهم التعليمية ومساعدة المعلمين لمواجهة مشكلاتهم ومعالجتها بأسلوب علمي منهجي منظم .

وبين الدخيلي " نجاح الاشراف في فتح دورات مجانية  خاصة بأبناء شهداء الحشد الشعبي والايتام فضلاً عن تقديم الدعم المادي والمعنوي للمقاتلين المرابطين في سوح الوغى لمقارعة التنظيمات الارهابية .

واضاف الدخيلي " الاشراف  يهدف إلى تحسين عمليات التعلم والتعليم والتدريب وذلك لتنسيق وتوجيه النمو الذاتي للمعلمين ليزداد فهمهم التربوي وإيمانهم بأهداف التعليم وبذلك يؤدون دورهم بصورة أكثر فاعلية وترجمته ونقله الى الطلبة الذين ينتظرهم المستقبل ليكونوا قادة حقيقين للبلد .

على هامش المؤتمر " ازال النائب الاول لمحافظ ذي قار الستار عن نصب تذكاري يجسد الماضي والمستقبل لدور المشرفين على العملية التعليمية .