الدخيلي يدرس تمديد فترة التقديم لتمليك المتجاوزين على أراضي الدولة

 

المكتب الإعلامي

أكد النائب الاول لمحافظة ذي قار عادل الدخيلي دراسة تمديد فترة التقديم لتمليك المتجاوزين على أراضي الدولة في عموم مناطق المحافظة لشهرين أخرين واتاحة الفرصة أمام المواطنين لترويج معاملات التمليك .

وقال الدخيلي عقب ترأسه اجتماعاً للجنة العليا لتمليك المتجاوزين على أراضي الدولة  : " ان اللجنة رفعت توصياتها إلى مجلس ذي قار لتمديد فترة التقديم على طلبات تمليك أراضي المتجاوزين لشهرين أخرين بعد انتهاء فترة ألـ ( 90 ) يوماً ومنح فرصة اكبر للمواطنين في الاستفادة من قرار رقم ( 59 ) الذي أقره مجلس ذي قار والخاص بتمليك المتجاوزين على أملاك الدولة وفسح المجال لترويج المعاملات لوقت أطول .

و شدد الدخيلي على ضرورة  الإسراع في إنهاء مشكلة مديرية بلدية الناصرية في تشكيل لجان الفرز والترقيم في المناطق المشار اليها من قبل اللجنة الفرعية في قائممقامية الناصرية .

وجدد رئيس اللجنة العليا لتمليك المتجاوزين على أملاك الدولة دعوته إلى المواطنين في الأقضية والنواحي ومركز مدينة الناصرية  إلى الإسراع في تقديم معاملتهم من اجل الانتهاء من عملية إدخال البيانات الخاصة بتمليك الأراضي لهم ، لافتاً إلى أهمية عقد الاجتماعات الدورية للوقوف على مشاكل اللجان وتسهيل اجراءات المواطنين وإنهاء معاناتهم في السكن العشوائي بالسرعة الممكنة .