الدخيلي يؤكّد ارتفاع وتيرة العمل في مطار الناصرية وتدخل النقل للأسراع في انجازه

المكتب الإعلامي

أكد النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي ارتفاع وتيرة العمل لاستكمال مطار الناصرية المدني ، معلناً انتهاء المرحلة الاخيرة من عملية رفع الألغام والمخلفات الحربية عن الاراضي المحيطة به .

وقال الدخيلي عقب جولة ميدانية أجراها برفقة رئيس مجلس المحافظة وعدد من اعضاء المجلس : " إن وزير النقل وكالة عبد الحسين عبطان ، تعهد  بإرسال الفرق الفنية والاجهزة الخاصة لاستكمال مراحل العمل في المطار ".

مضيفاً : " أن اتفاق جرى مع الوزير و الاتفاق على اتخاذ إجراءات جديدة تسهم في سرعة إنجاز مشروع المطار وتقلّل من المخاطبات الروتينية بغية ارتفاع وتيرة العمل " .

وشدد الدخيلي على " الأهمية الاقتصادية الكبيرة التي تنتظرها المحافظة بعد قرار ضم الأهوار الى لائحة اليونسكو للتراث العالمي وجعل المناطق الاثرية والسياحة في ذي قار من مراكز الجذب السياحي على المستوى العالمي والمحلي مما يتطلب بذل المزيد من الجهود لإظهار المحافظة بالمستوى المطلوب وتهيئة الظروف الملائمة لاستقبال السواح من مختلف بلدان العالم "  .

ويترأس النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي اللجنة العليا لمتابعة سير الأعمال في مطار الناصرية المدني الذي تترقب الأوساط الحكومية والشعبية انجازه ليكون بادرة اقتصادية وتجارية مهمة للمحافظة .