الدخيلي : وزارة النفط تنهي مشكلة ( 151 ) متقدماً على التعيين في معمل غاز الناصرية

المكتب الإعلامي

قال النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي : إن وزارة النفط وافقت بشكل رسمي على إنهاء مشكلة ( 151 ) من المتقدمين على التعيين في معمل اسطوانات الغاز في الناصرية بعد تأخير اصدار الموافقات الأصولية الخاصة بتعيينهم لفترة عام وأكثر .

وأضاف الدخيلي : أن محافظة ذي قار أخطرت وزارة النفط بمشكلة ملفات المقبولين في التعيين بعد عرضها على عدد من اللجان لتدقيق مدى مطابقتها إلى الضوابط والشروط اللازمة .

موضحاً : أن نحو ( 4000 ) شخص تقدم للتعيين في معمل اسطوانات غاز الناصرية وجرى اختيار ( 151 ) فرد منهم قبل أكثر من عام وبأشراف لجان خاصة من بغداد والحكومة المحلية بالمحافظة .

وشدد نائب محافظ ذي قار على حاجة معمل الغاز في المحافظة إلى الملاكات الوظيفية التي من شأنها رفع الطاقة الإنتاجية وصيانة الأسطوانات والمساهمة في رفد المعمل بالطاقات الشبابية .

من جانبهم ، عبروا المنتظرون أوامر تعيينهم عن وافر شكرهم إلى النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي ، مثمنين جهوده الشخصية في إنهاء مشكلتهم التي طال حلها ، مؤكدين انهم بصدد ترويج معاملاتهم ليتسنى لهم المباشرة بالمعمل ، مشيرين إلى انتظارهم الفرصة للتعبير عن قدراتهم وتقديم الخدمة لمدينتهم .