محافظ ذي قار يوزع اكثر من 1000 قطعة ارض سكنية في قضاء الجبايش ، ويكشف عن توزيع وجبة جديدة للعمال في الاول من ايار المقبل

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
وزع محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الخميس وجبة جديدة من قطع الاراضي السكنية ، شملت اكثر من  1000 مستفيد من الشرائح المشمولة بالتوزيع في قضاء الجبايش  ( 90 كم شرق الناصرية )  ، فيما اشار الىتصفير طلبات التخصيص في القضاء المذكور وشمول جميع المواطنين الراغبين بالحصول على قطع الاراضي في الجبايش ، كشف عن توزيع وجبة جديدة من الاراضي للعمال في الاول من ايار المقبل.
واوضح الناصري خلال عملية توزيع قطع الاراضي التي جرت عبر نظام القرعة الالكترونية في منتدى سومر النموذجي في الناصرية  وحضرها عضوة مجلس المحافظة هدية الخيكاني وقائم مقام الجبايش بديع الخيون ومدير بلديات ذي قار ومدير بلدية الجبايش وعدد اخر من المسؤولين المحليين ان " محافظة ذي قار وزعت اليوم وجبة جديدة من قطع الاراضي شملت 1013 قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع في قضاء الجبايش ".
واكد محافظ ذي قار شمول جميع طلبات تخصيص قطع الاراضي في قضاء الجبايش ، منوها الى ان الجبايش باتت اليوم الوحدة الادارية الاولى في العر اق التي تلبي جميع طلبات تخصيص قطع الاراضي لمواطنيها وهي مستعدة لتلبية اية طلبات اخرى مستقبلا.
مشيرا الى تخصيص قطع اراض متميزه لاسر شهداء الجيش والقوات الامنية والحشد الشعبي ضمن الوجبة المذكورة.
واكد الناصري توزيع 15 الف و 200 قطعة ارض سكنية في عموم المحافظة خلال الوجبات السابقة، مبينا ان ذلك ياتي ضمن خطة المحافظة لتوزيع اكثر من 30 الف قطعة ارض سكنية على المواطنين.
وكشف محافظ ذي قار عن قرب توزيع وجبة جديدة من الاراضي السكنية على شريحة العمال ، مبينا ان الوجبة ستوزع بالتزامن مع احتفالات العمال بعيد العمال العالمي في الاول من ايار المقبل.
وكانت محافظة ذي قار قد وزعت اكثر من  15 الف قطعة ارض سكنية وسند تمليك عقاري ، في عموم محافظة ذي قار عبر ثمان وجبات بوشر بتوزيعها اعتبارا من ( 20 تشرين الثاني 2014 ) ولغاية (نيسان 2016 ) وذلك ضمن خطة تهدف لتوزيع 30 الف وحدة سكنية على مختلف الشرائح الاجتماعية المشمولة بالتوزيع ، فيما خصصت ضمن الخطة المذكورة مساحات واسعة من الاراضي تضم اكثر من 15 الف قطعة ارض سكنية لتوزيعها على اعضاء النقابات المهنية والاتحادات من بينها ( نقابة المعلمين والصحفيين والعمال والمهندسين وغيرها من النقابات والاتحادات المشمولة بضوابط توزيع قطع الاراضي السكنية.
يذكر ان محافظ ذي قار وزع يوم الاحد ( 14 شباط 2016 ) ، ( 480 ) شقة سكنية في مجمع الشموخ السكني على الشرائح المشمولة بالتوزيع .