محافظ ذي قار يعلن قرب انطلاق حملة خدمية واسعة في مدينة الناصرية

 
اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري،الجمعة، عن قرب  المباشرة بحملة خدمية واسعة  في مدينة الناصرية تتضمن اكساء عدد من الشوارع وتنظيم الارصفة وتاهيل الساحات والمناطق الخضراء في عدد من الاحياء.
وقال يحيى الناصري ان "الحكومة المحلية ستطلق حملة خدمية واسعة في احياء مدينة الناصرية تتضمن تنظيم الارصفة وتاهيل الساحات والمناطق الخضراء في عدد من الاحياء و اكساء الشوارع  بعد استلام ذي قار 1000 طن من مادة القير من مصافي العاصمة بغداد مؤخرا".
مضيفا ان "الحملة ستنطلق بعد عطلة عيد الفطر وتم تقسيمها على مراحل عدة لشمول مناطق مختلفة وستسهم في تحسين الخدمات وتاهيل  شوارع المدينة التي تعاني الكثير من المشاكل بسبب غياب حملات الصيانة الدوريةلبعضها وقدم القسم الاخر منها".
وكان محافظ ذي قاريحيى الناصري اعلن الشهر الماضي عن قرب انجاز خمسة مشاريع خدمية في مدينة الناصرية، كانت احيلت على الشركات المنفذة، في الثلاثاء(27‏/03‏/2018)، لإنشاء شوارع وسط مدينة الناصرية في احياء سومر الاولى و الثانية وحي اريدو والحي العسكري وعدد من شوارع منطقة الثورة والسكك والأمير بالإضافة الى المرحلة الثانية لشوارع في منطقة الشعلة والشموخ، بعد استحصال استثناء من اللجنة الاقتصادية في الامانة العامة لمجلس الوزراء ضمن كشوفات أعدتها بلدية الناصرية للمناطق المخدومة بمشاريع الصرف الصحي في الناصرية.