محافظ ذي قار يعلن عن إطلاق التقديم على ٣٠٠ فرصة عمل في محطة انتاج الطاقة الكهربائية

 

 

المكتب الإعلامي

 

أطلق محافظ ذي قار ، عادل الدخيلي ، اليوم الخميس ، وجبة جديدة من فرص العمل في فرع انتاج الطاقة الكهربائية بالناصرية .

 

وقال الدخيلي ، إنه " استحصل موافقة وزارة الكهرباء على تخصيص 300 درجة للخريجين من ابناء محافظة ذي قار حصراً للعمل بصفة أجير يومي في فرع انتاج الطاقة الكهربائية بالناصرية " ، مؤكداً " فتح باب التقديم لجميع الراغبين بالعمل وحسب الاختصاصات المطلوبة عبر نافذة إلكترونية مخصصة لهذا الغرض " .

 

ودعا الدخيلي" الخريجين من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة بأقسام ( الميكانيك والكهرباء والأتصالات والكيمياء ) وخريجي كلية العلوم بفروع ( الفيزياء والكيمياء والبايلوجي ) وكلية الإدارة والأقتصاد لفرعي ( إدارة الأعمال والإحصاء)  ، فضلاً عن حملة شهادة الدبلوم التقني لأختصاصات ( الكهرباء والميكانيك والمساحة وإدارة المكتب والإدارة القانونية وإدارة المخازن وإدارة المواد) ، علاوة على حملة شهادة الإعدادية للفرع العلمي والصناعي ، بالإضافة إلى حملة شهادة المتوسطة وما دونها ، للتقديم عبر الاستمارة الألكترونية المخصصة لهذا الغرض " .

 

وأشار الى " حصر التقديم لسكنة محافظة ذي قار وشمول الأعمار من سن الثامنة عشر وحتى الاربعين بدل من الخامسة والثلاثتين " ، مشدداً على " سعيه لتوفير فرص العمل المختلفة واستيعاب أكبر عدد ممكن من حملة الشهادات الجامعية من ذوي الاختصاص " .

 

واكد الدخيلي ان " المحافظة ماضية في استحصال المزيد من فرص العمل للخريجين وان تكون لهم اولوية قصوى في العمل حسب اختصاصاتهم ".

 

تجدر الإشارة ، أن محافظ ذي قار في اعلن في وقت سابق عن اطلاق ألف فرصة عمل في مديريات توزيع كهرباء المحافظة و8331 فرصة عمل للمحاضرين في مديرية التربية .

 

#للتقديم_إضغط_على_الرابط_أدناه

https://thiqarjob.net