محافظ ذي قار الدكتور محمد هادي يفتتح مدرستين نموذجيتين في اطار الحملةالكبرى لمشاريع تنمية الاقاليم

افتتح الدكتور محمد هادي محافظ ذي قار مدرستين نموذجيتين في قضاء الناصرية مركز محافظة ذي قار تم تصميمهما وانجازهما وفقا لمواصفات فنية نموذجية حديثة.

تفقد هادي حجرات الدراسة والمختبر والمكتبة والصالة متعددة الأغراض وغرفة الوسائل التعليمية ، مشدداٌ على إدارة المدرسة بالاهتمام بأعمال النظافة وصيانتها أولاً بأول للحفاظ عليها وتقديم تعليم متميز لأبنائنا الطلاب.

أكد هادي " ماضون في خططنا لبناء المزيد من المدارس في عموم مدن المحافظة لتلبية الطلب وللوصول قدر المستطاع الى تقليص العجز في الابنية المدرسية "مبينا " نولي اهتماما كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة ، مشيرا " توجيهاتنا كانت واضحة وصريحة منذ بدء العمل في مشاريع المدارس الجديدة في ذي قار والبالغ عددها ( 133 مدرسة ) وبان يكون التنفيذ وفق للمواصفات الفنية الحديثة وقد حققنا نسب انجاز متقدمة في العمل".

ومن الجدير بالذكر ان محافظ ذي قار الدكتور محمد هادي وجه بتعديل عددا من كشوفات المدارس قائلا " وجهنا بتعديل كشوفات المدارس المنفذة ضمن خطط تنمية الاقاليم ليضاف لها الكثير من البنود ولتكون مدارس نموذجية تحتوي على مسارح وقاعات ومختبرات وملاعب وساحات و ان تكون مكيفة ومؤثثة بالكامل" .

مؤكدا انه " سيتم اعتماد الاضافات التي ادرجت ضمن تعديل الكشوفات في مدارس تنمية الاقاليم لتكون معتمدة بشكل دائم لدى مديرية تربية ذي قار في الكشوفات والتصاميم المخصصة لبناء المدارس مستقبلا، وقال "ماضون في خططنا لبناء المزيد من المدارس في عموم مدن المحافظة لتلبية الطلب وللوصول قدر المستطاع الى تقليص العجز في الابنية المدرسية.