الدخيلي يشارك في حفل تكريمي لشهداء الحشد الشعبي

 

المكتب الإعلامي

 

شارك النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي في الحفل التكريمي الذي اقامه مكتب سرايا عاشوراء في الجنوب برعاية مؤسسة الامام الحكيم لرعاية ذوي الشهداء والجرحى واحتضنته قاعة منتدى الناصرية النموذجي .

وقدم الدخيلي هدايا عينية وبعض الاجهزة الكهربائية لعوائل الشهداء والجرحى تقديراً ً لمواقفهم البطولية وتضحياتهم تجاه ارض العراق وشعبه الذي يخوض حرباً مصيرية ضد  الجماعات التكفيرية وعصابات داعش الإرهابية.

واشاد الدخيلي بالدور الذي يلعبه ابطال الجيش في قواتنا المسلحة وأخوتهم في الحشد الشعبي الذي اصبح العمود الفقري للقوات الأمنية والدعامة الأساسية للبلاد التي تضرب بيد من حديد تجاه قوى الشر من عصابات داعش التكفيرية ، مؤكدًا التزامهم بفتوى المرجعية وبذلهم الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على تربة العراق الطاهرة .

 ولفت النائب الأول لمحافظ ذي قار  الى دور الحكومة المحلية في المحافظة وتقديمها كافة التسهيلات والدعم للقوات الأمنية حتى تحقيق النصر ، لافتاً إلى قوافل الشهداء التي تزفها سرايا عاشوراء وعزيمتها في سوح القتال والبطولات التي يسطرها الأبطال للنيل من اعداء الاسلام والانسانية .

وكان االدخيلي قد تفقد العديد من عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية الوقوف على احتياجاتهم وتوفيرها ومتابعتها بصورة شخصية .