سوق الشيوخ والغراف تكثف الأستعدادات لموسم الشتاء

 

تواصل عدد من الأقضية والنواحي في محافظة ذي قار حملاتها الأستعدادية تحضيرًا لفصل الشتاء ومواجهة الأمطار المحتملة ، وعقد قائمقام سوق الشيوخ هيثم عزيز الحمداني اجتماعاً مع خلية الازمة المشكلة في القضاء  للتهيؤ لموسم الأمطار وحضر الاجتماع ممثل مجلس القضاء ومدير مجاري ذي قار ومدير بلدية سوق الشيوخ ومسؤول مجاري سوق الشيوخ .
وأكد الحمداني على مناقشة العديد من الامور التي تخص الاستعدادات لموسم الامطار القادم وتم وضع الخطط وتحديد سقف زمني لأنجازها وتواصل العمل لخدمة الاهالي في القضاء وللوصول الى افضل النتائج .
وقال الحمداني : " مستمرون في متابعة حملة تنظيف وكري السواقي وتطهير المبازل استعدادًا لموسم الامطار القادم في عدد من مناطق القضاء "
واضاف الحمداني : " وتم تطهير المبزل خلف البروتين وفتح السداد ووضع انابيب كبيرة لتصريف مياه المبزل وكذلك محطة الاسماعيلية والحسائية ".
على صعيد متصل أشرف قائمقام الغراف ضيدان عبود صاجي على ردم المستنقعات وتسوية عدد من الشوارع في القضاء
وقال صاجي : " تم ردم المستنقعات وتسوية الشوارع بالتراب في منطقة حي الاعلام الثانيه وبطول 1 كم " مؤكدًا ان الإدارة المحلية في القضاء ستكون الداعمة الاولى للمدينة وعدم إدخار جهد لخدمتها ، مطالباً الاهالي بالصبر والتعاون مع اصحاب العمل لإخراج المدينه باحسن صورة .