جامعة ذي قار تباشر بحملة تلقيح لطلبتها وكادرها التدريسي والإداري .

استنادا إلى توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبأشراف مباشر من قبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس باشرت جامعة ذي قار بالتعاون مع دائرة صحة المحافظة بحملة تلقيح واسعة لتدريسيي ومنتسبي وطلبة الجامعة وذلك اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من تموز الجاري.

واكد السيد رئيس الجامعة من خلال اشرافه وتشجيعه على اخذ اللقاح
ان الحملة تهدف الى الحفاظ على صحة وسلامة منتسبي الجامعة وطلبتها ونشر الثقافة الصحية بين افراد المجتمع لمواجهة مخاطر وباء كورونا و دعم القطاع الصحي في البلد .

مضيفاً في نفس الوقت أن نسبة كبيرة من الكوادر التدريسية والإدارية والطلبة قد تلقوا التطعيم ضد الفيروس ، الأمر الذي من شأنه أن يسارع الخطى نحو تكامل وتعزيز الجاهزية للعام الدراسي المقبل 2021-2022 ليكون عاماً جامعياً حضورياً ان شاء الله .

وقد أشاد رئيس الجامعة بجهود دائرة صحة المحافظة متمثلة بمديرها الدكتور سعدي الماجد بتنفيذ هذه الحملة ، معرباً عن شكره وتقديره لجميع الكوادر الطبية والصحية المشاركة في عملية تطعيم اللقاح وسعيها الدائم لخدمة المجتمع.

من جانبه بين الدكتور محمد كشاش مدير قطاع الناصرية الثاني ان هذه الحملة مستمرة بعونه تعالى وذلك من اجل الحفاظ على صحة وسلامة ابنائنا الطلبة ومختلف كوادر ومنتسبي الجامعة.