ارتفاع نسب الانجاز في مشاريع الخطة الاستثمارية الصحية في ذي قار

كشف مدير عام دائرة صحة ذي قار الدكتور راشد نجم الخالدي عن ارتفاع نسب الانجاز في مشاريع الخطة الاستثمارية لوزارة الصحة  في دائرة صحة ذي قار.

واوضح الخالدي بان مشروع  اكمال بناء مستشفى الجبايش العام سعة 100 سرير والذي يعتبر من المشاريع المهمة في القضاء بلغت نسبة الانجاز فيه 98 %.

واكد بان العمل مستمر في هذا المشروع ,اما مشروع انشاء دارين للأطباء مع التأثيث في المستشفى المذكور فقد بلغت 67% ,في حين بلغت نسبة الانجاز في مشروع هدم واعادة بناء مركز النور الصحي في ناحية الفضلية في قضاء سوق الشيوخ  60%  اما مشروع هدم واعادة بناء مركز صحي ال سليمان في ناحية بني زيد في  قضاء الشطرة  فكانت نسبة الانجاز فيه 37%.

واضاف ان مشروع هدم واعادة بناء مركز الامام الصادق الصحي في  قضاء سوق الشيوخ  سجل نسبة 32%.

واشار الى ان نسبة الانجاز في مشروع هدم واعادة بناء مركز البطاط  في سوق الشيوخ سجلت 24% ومركز الكرار الصحي  في حي المتنزه في صوب الشامية  بلغت نسبت الانجاز فيه 25% , وكذلك هو الحال بالنسبة لمشروع هدم واعادة بناء مركز صحي ال صكبان في قضاء الغراف حيث وصلت نسبة انجازه الى  19% , واخيراً مشروع هدم واعادة بناء مركز الامام الحسن عليه السلام في حي الثورة ضمن قطاع الناصرية الاول كانت نسبة الانجاز فيه 18% .