محافظ ذي قار يستقبل وكيل وزير النفط ويفتتح عدداً من المشاريع النفطية

مكتب اعلام محافظ ذي قار
استقبل محافظ ذي قار يحيى الناصري،الثلاثاء، وكيل وزير النفط معتصم اكرم لافتتاح بناية شركة توزيع المنتوجات النفطية في المحافظة ومحطة وقود الرفاعي حديثة الانشاء.

وقال محافظ ذي قار " استقبلنا اليوم وكيل وزير النفط  لشؤون التوزيع معتصم اكرم  و جرى خلال اللقاء تداول افتتاح معهد نفطي في المحافظة براعاية الوزارة وتعاون دوائر وزارة النفط ومنحها صلاحيات لهذا الغرض والية تجهيز مادة الاسفلت".

واشار الى ان "وزارة النفط داعمة للمحافظة في المواضيع الخدمية والتربية وغيرها، لذلك نامل ان تكون مساهماتها فعالة اكثر، عبر مساهمتا بحلول بعض المشاكل والعمل كفريق واحد لتقديم المزيد لابناء المحافظة".

واضاف الناصري ان "الوزارة سوف تفتتح مشروعين لها في المحافظة خلال زيارة وكيلها اليوم ، الاول بناية شركة توزيع المنتوجات النفطية والثاني محطة وقود حديثة الانشاء في قضاء الرفاعي".
من جانبه قال وكيل وزير النفط لشؤون التوزيع معتصم اكرم  ان زيارته سوف تشمل "افتتاح بناية شركة توزيع المنتجات النفطية في الناصرية وافتتاح محطة وقود الرفاعي بمواصفات حديثة تجهز اربعة انواع من الوقود (بانين عالي الاوكتان و العادي والنفط والكاز).
 واشار الى "منح دوائر الوزارة في محافظة ذي قار صلاحيات اضافية من اجل التعاون  مع المحافظة والعمل معها كفريق عمل دون الرجوع للوزارة  في بعض الاجراءات وحسب صلاحياتنا الممنوحة".
ونوه الى انه اوعز الى دوائر الوزارة المعنية بتجهيز المحافظة بمادة الاسفلت للتغلب على بعض الصعوبات التي تواجهها والتخلص من الروتين".