محافظ ذي قار يستقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين ويؤكد شمول شريحة السجناء بوجبة جديدة من قطع الاراضي


مكتب اعلام محافظ ذي قار
شدد محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الثلاثاء على ضرورة الارتقاء بعمل مديرية السجناء السياسيين في المحافظة لغرض تقديم خدمات افضل لشريحة السجناء وتمكينهم من استحصال حقوقهم القانونية ، مؤكدا خلال لقائه رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني ان ادارة المحافظة استكملت اجراءات تخصيص وجبة جديدة من قطع اراضي لتوزيعها على شريحة السجناء خلال الايام القليلة القادمة .
واوضح الناصري ان " مؤسسة السجناء السياسيين من المؤسسات المهمة جدا كونها تهتم بشريحة اجتماعية قدمت تضحيات كبيرة وهي بحاجة الى المزيد من الدعم والاسناد لتقويم عملها وتجاوز المعوقات التي تواجهها" .
واشار محافظ ذي قار الى ان ادارة المحافظة ستقدم الدعم اللازم للمؤسسة وبما يسهم بتسهيل عملها وتيسير مراجعات شريحة السجناء السياسيين واستحصال حقوقهم القانونية المشروعة.
مبينا ان التعاون مع رئيس مؤسسة السجناء السياسيين سيسهم بمعالجة المشاكل والمعوقات التي تعيق عمل المؤسسة ، مؤكدا حرص ادارة المحافظة على تعزيز التعاون وتنسيق العمل المشترك.
لافتا الى ان ادارة المحافظة ستوزع وجبة جديدة من قطع الاراضي السكنية على شريحة السجناء في المحافظة ، مبينا ان جميع السجناء السياسيين سيكونون مشمولين بالتوزيع.
ومن جانبه قال رئيس مؤسسة السجناء السياسيين حسين السلطاني ان " زيارة وفد من مؤسسة السجناء السياسيين الى المحافظة يهدف للوقوف على اشكاليات العمل في مديرية السجناء السياسيين ذي قار ".
لافتا الى ان جزء كبير من حل ومعالجة المعوقات يعتمد على التنسيق بين المؤسسة وادارة المحافظة .
واضاف "لقد لمسنا استجابة طيبة من لدن محافظ ذي قار لفتح افاق عمل مناسبة ترتقي بالعمل الاداري وتسهم بمعالجة المعوقات".
وعرب السلطاني عن امله بان تكون زيارته لمحافظة ذي قار منطلقا للعمل المشترك وبداية نوعية من اجل الارتقاء بالعمل الاداري في مديرية السجناء السياسيين في ذي قار .