ذي قار تعلن عن توفر 24 فرصة عمل في الشركات الاهلية العاملة بالحقول النفطية

اعلنت محافظة ذي قار ،الثلاثاء، عن توفر 24 فرصة عمل في الشركات الاهلية العاملة بالحقول النفطية داخل المحافظة وبمختلف الاختصاصات، داعية المواطنين للتقديم عليها خلال مدة اقصاها 5 ايام ابتداءً من اليوم.

وقال رئيس لجنة تشغيل العمالة في الشركات الاهلية العاملة بالحقول النفطية نصار حنون  ان " المحافظة تتجه الى تغيير العمالة الاجنبية في الشركات الاهلية النفطية عن طريق تشغيل الخبرات العراقية من اجل اكتساب مهارات اضافية وتوفير فرص عمل جديدة ، فضلا عن ما تحققه مردود اقتصادي"، مؤكدا ان "المحافظة اطلقت اليوم استمارة خاصة ب 24 فرصة عمل شاغرة في الشركات الاهلية العاملة بالحقول النقطية على الموقع الرسمي للمحافظة"http://thiqar.gov.iq" من اجل فسح المجال لأبناء المحافظة للتقديم عليها"، مشيرا الى ان "فرص العمل شملت اكثر من 15 اختصاص ولكل منها شروط معينة "..

مشيرا الى ان "فرص العمل شملت اكثر من 16 اختصاص ولكل منها شروط معينة "،مؤكداً "وجود شروط خاصة يجب ان تتوفر في المتقدمين منها الشهادة والعمر والخبرة في العمل ، فيما سوف تكون مدة التقديم 5 ايام فقط".

وكشف حنون عن ضرورة ان يكون المتقدم مسجل بقاعدة البيانات الخاصة بمركز العمل ولدية رقم تسلسلي يذكره اثناء التقديم "،مبيناً "اهمال المتقدمين الذين ليس لديهم رقم عمل ".

 لافتاً الى ان " اللجنة الخاصة بتشغيل العمالة في الشركات الاهلية العاملة بالحقول النفطية سوف تعلن عن أي فرص عمل تطلبها الشركات المذكورة وعبر الموقع الرسمي للمحافظة ، كما ستقوم بتدقيق طلبات المتقدمين ورفعها الى الشركات التي تطلب عمالة من اجل المقابلة واتخاذ السياقات التي ترتأيها".

 

*للتقديم اضغط هنا