الناصري يطالب الوقف الشيعي بحسم مشاريعه المعطلة في ذي قار

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار
طالب محافظ ذي قار يحيى الناصري، ديوان الوقف الشيعي بحسم مشاريعه المعطلة في المحافظة، و ضرورة تكثيف الجهود في هذا المجال واكمال المشاريع التي بها نسب انجاز عالية .
وقال يحيى الناصري خلال استقباله رئيس الديوان علاء الصافي بمقر اقامته "طالبنا ديوان الوقف الشيعي بحسم مشاريعه المعطلة في المحافظة منذ وقت طويل و ضرورة تكثيف الجهود في هذا المجال واكمال المشاريع التي بها نسب انجاز عالية لتقدم خدماتها للمواطنين "، مضيفا "جرى خلال اللقاء استعراض اهم الملفات التي تخص الوقف في ذي قار وافاق تطوير العمل بها كما وبحثنا سبل دعم دوائر الاوقاف في ذي قار لإنجاز عملها بأفضل صورة".
من جانبه اكد رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الصافي على "حرص الوقف على انجاز اغلب مشاريعه في ذي قار ، ولكن وبسبب الازمه المالية وقله التخصيصات سنعمل على اكمال ما تبقى منها خلال الفترة المقبلة".
وكانت دائرة الوقف الشيعي في محافظة ذي قار اعلنت مؤخرا عن قرب مباشرة لجان متخصصة من ديوان الوقف الشيعي ببغداد اجراءاتها لتصفية اعمال12 مشروع تابع للوقف في ذي قار واكدت تعذر الشروع بأربعة مشاريع اخرى بسبب تلكؤ المقاولين على اثر الازمة المالية الحالية، على ان يتم اعداد كشوفات جديدة لها حين انتهاء الازمة، مبينه ان تلك المشاريع تتضمن جوامع وحسينيات في عموم المحافظة.