الناصري يتفقد مشاريع تأهيل الطرق في الاسكان الصناعي والشموخ

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
تفقد محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاحد اعمال تنفيذ مشاريع تأهيل وتبليط الطرق في مناطق الاسكان الصناعي وحي الشموخ ، واكد قرب انجاز مشروع تبليط الشوارع الرئيسية في حي الشموخ الجاري تنفيذه بطريقة الدفع بالآجل.
واوضح الناصري خلال جولته التفقدية للمشاريع الخدمية ولقاءه العاملين بالمشاريع والفريق الهندسي والفني المشرف على تنفيذها ان "  مشروع تبليط الشوارع الرئيسية في حي الشموخ شارف على الانتهاء بعد ان تجاوزت نسب الانجاز الـ 90% من اعمال المشروع ومن المقرر تسليمه للدائرة المستفيدة خلال الايام القليلة المقبلة ".
لافتا الى ان انجاز المشروع الذي يجري تنفيذه بطريقة الدفع بالاجل والمشاريع الاخرى الخاصة بتاهيل شوارع حي الاسكان الصناعي من شانه ان يحسن مستوى الخدمات ويخفف من معاناة السكان في الاحياء المذكورة .
وفي ذات السياق اكد  محافظ ذي قار تواصل العمل في مشروع تاهيل شوارع الاسكان الصناعي ، متوقعا انجازه ضمن سقف زمني امده اربعة اشهر.
منوها الى ان ادارة المحافظة تعمل على شمول مناطق اخرى بالمشاريع الخدمية.
 
يذكر ان مشروع تبليط الشوارع الرئيسية في حي الشموخ وشارع السدة ينفذ بطريقة الدفع بالاجل من قبل شركة نور الناظر بكلفة اجمالية تقدر بـ 10 مليار و 668 مليون دينار ويتضمن اعمال صب وتبليط 80 الف متر مربع في خمسة شوارع رئيسية في حي الشموخ وشارع السدة و 9 الاف متر طولي قالب جانبي و250 منهول مياه امطار و 500 عبارة خدمية اضافة الى اعمال اخرى.