الناصري يبحث عددا من القضايا الخدمية والادارية مع وفد من اهالي سوق الشيوخ ، ويؤكد تخويل لجنة متابعة مطالب المتظاهرين كامل الصلاحيات المطلوبة

مكتب اعلام محافظ ذي قار
 بحث محافظ ذي قار يحيى الناصري جملة من القضايا الخدمية والادارية مع وفد من اهالي قضاء سوق الشيوخ ، فيما اكد تخويل اللجنة المكلفة بمتابعة مطالب المتظاهرين كامل الصلاحيات المطلوبة للنهوض بالواقع الخدمي ومعالجة القضايا المطروحة من قبل المواطنين.
وقال الناصري خلال لقاءه وفد من اهالي سوق الشيوخ عصر يوم السبت بمقر اقامته ان " ادارة المحافظة حريصة على تقديم الخدمات والنهوض بالواقع الخدمي والاداء الاداري في جميع المؤسسات والدوائر الحكومية العاملة في قضاء سوق الشيوخ والوحدات الادارية الاخرى التي تتبع للمحافظة".
مؤكدا تخويل اللجنة المكلفة بمتابعة مطالب المتظاهرين كامل الصلاحيات القانونية والادارية المطلوبة للنهوض بالواقع الخدمي ومعالجة القضايا المطروحة من قبل المواطنين.
وتعهد محافظ ذي قار بتلبية مطالب اهالي سوق الشيوخ التي تدخل ضمن صلاحيات ومهام الحكومة المحلية ، لافتا الى ان بعض المطالب تتعلق بالوزارات الاتحادية كشحة المياه والمشاريع الوزارية المتلكئة واطلاق اموال الموازنة الخاصة بالمحافظة .
منوها الى ان ادارة المحافظة فاتحت الوزارات الاتحادية حول القضايا المتعلقة بها ولا زالت مستمرة في متابعتها مع مجلس الوزراء والوزارات المعنية لغرض تحقيق المطالب.
وضم وفد اهالي قضاء سوق الشيوخ سماحة الشيخ عبد الله عجيل الناصري وعدد من رجال الدين وشيوخ العشائر والوجهاء في القضاء المذكور.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اوعز يوم الاحد ( 30 اب 2015 ) لرؤساء واعضاء 20 لجنة خاصة بالمباشرة بمتابعة مطالب المتظاهرين ميدانيا في جميع الوحدات الادارية التابعة للمحافظة واعتبارا من يوم الاثنين 31 اب 2015 .