استمرار العمل في مشروع إنشاء شوارع الصالحية وشارع الجامعة يشارف على الانتهاء

إعلام مشاريع ذي قار
تواصل الاعمال بمشروع إنشاء شوارع في منطقة الصالحية الذي من المؤمل أن تنتهي الأعمال فيه نهاية الشهر المقبل ، فيما تجاوزت نسب إنجاز مشروع شارع جامعة ذي قار إلى أكثر من 95 %
وأكد المعاون الفني لمحافظ ذي قار المهندس علاء حسن شقي إطلاعه ميدانياً علی مراحل تنفيذ إنشاء شوارع الصالحية ومتابعة مجريات العمل ونسب الانجاز التي وصل إليها المشروع ، مشيرًا إلى أهمية استمرار المشاريع الخدمية في المحافظة وضرورة انجازها بأسرع وقت ، لما تحققه من فائدة كبيرة إلى أهالي المنطقة .
وطالب شقي الشركة المنفذة  توخي الدقة والجودة في المواصفات أثناء تنفيذ المشروع ، موجهاً كوادر دائرة المهندس المقيم بالتواجد ، مشيدًا بالعمل المقدم ومستوى التنفيذ الجيد لهم .
وفي السياق ذاته ، ستشهد الايام القليلة القادمة الانتهاء من اعمال مشروع تبليط شارع الجامعة بعد توقف دام اكثر من( 9 ) اشهر ، وتأثيره بشكل مباشر على تأخر حركة السير في المنطقة نتيجة الزخم الحاصل به لما له من اهمية بالغة لوقوع جامعة ذي قار على احد جانبيه ويربط مجموعة من المناطق السكنية الحيوية .
وشهد المشروع الانتهاء من اعمال التبليط والصيانة الذي سيخفف العبء على اصحاب السيارات ويسهل عملية وصول الموظفين الى اماكن عملهم والمواطنين الى منازلهم دون اي معوقات تذكر .