واعداً بتخليد الشهداء الدخيلي يوعز بتوفير الخدمات في قرية الشهيد كاظم الركابي في قلعة سكر

اوعز النائب الاول لمحافظ ذي قار السيد عادل الدخيلي الى عدد من الدوائر الخدمية في المحافظة الى توفير كافة الخدمات في قرية الشهيد كاظم الركابي التابعة لقضاء القلعة شمال الناصرية .
الدخيلي في زيارة اخرى الى منزل الشهيد  " شدد " على ضرورة التعامل مع نقص الخدمات في قرية آل بو نزال بجدية واخلاص وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم  مؤكداً " على تبنيه مقترح يرفع الى مجلس المحافظة برفع اسم الشهيد على احد شوارع القضاء والموافقة على انشاء نصب تذكاري يخلد بطولة ومواقف الشهيد في بوابة القضاء" منفذاً وعده من خلال حصول الموافقات الرسمية من قبل وزارة النفط التي تقضي بتخصيص درجة وضيفية لاحد افراد عائلة الشهيد موضحا ً " موافقة معالي الوزير على توفير هذه الدرجة وتعيينه بأسرع صورة ممكنة .
 ورافق الدخيلي وفد من وزارة النفط متمثلة  بمدير هيئة حقول نفط ذي قار  السيد كريم ياسر والذين نقلوا تحيات الدكتور عادل عبد المهدي وقدموا مبلغاً مادياً الى عائلة الشهيد ومجموعة  من الهدايا العينية والمواد المنزلية . بدورهم اثنوا عائلة الشهيد على جهود الدخيلي وحرصه على ابناء مدينته ومتابعة احتياجاتهم والوقوف معهم على مسافة واحدة مع الجميع .