محافظ ذي قار يعلن نجاح الخطة الامنية والخدمية في عيد الفطر المبارك

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الثلاثاء عن  نجاح الخطة الامنية والخدمية التي اعتمدتها الحكومة المحلية خلال عيد الفطر المبارك ، مؤكدا مشاركة اكثر من 20 الف عنصر امني فضلا عن مئات العاملين والمنتسبين في الدوائر الحكومية.
واوضح الناصري ان " الخطة الأمنية والخدمية التي أعدتها الحكومة المحلية بالتنسيق مع اللجنة الامنية العليا في المحافظة والدوائر الخدمية والصحية قد تمت بنجاح ومن دون حصول أي خرق امني والحمد الله حيث تمكنت القوات الامنية والدوائر المعنية من تطبيق مفردات الخطة التي شارك فيها اكثر من 20 الف عنصر امني فضلا عن مئات العاملين والمنتسبين في الدوائر الحكومية ".
واشاد محافظ ذي قار بدور القوات الامنية من الشرطة والجيش والاجهزة الامنية والمعلوماتية الساندة لها والكوادر والملاكات الادارية العاملة بالدوائر الخدمية والمؤسسات الحكومية في المحافظة".
كما ثمن الناصري دور المواطنين وتعاونهم في انجاح الخطة الامنية وحفظ الامن والنظام واسهامهم في تعزيز الاستقرار الذي تنعم به المحافظة.
وكانت محافظة ذي قار، أعلنت يوم الاثنين (  13 تموز 2015 )، عن وضع خطة امنية وخدمية خاصة بعيد الفطر  تهدف لتأمين الحماية والخدمات للأماكن العامة والترفيهية والمزارات الدينية والحدائق والمتنزهات .
 
وتشهد محافظة ذي قار، مركزها مدينة الناصرية، استقراراً امنياً ملحوظاً إلا أنها تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف غالبيتها جنائية، فيما تنفذ القوات الأمنية عمليات دهم وتفتيش للبحث عن مطلوبين للقضاء.