محافظ ذي قار يشارك في مراسيم احياء شعائر تاسوعاء الامام الحسين (عليه السلام)

 
 
شارك محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاثنين في مراسيم احياء شعائر تاسوعاء الامام الحسين (عليه السلام) الذي اقامه تيار شهيد المحراب والمجلس الاعلى الاسلامي العراقي في ملعب التضحية بالناصرية.
وقال محافظ ذي قار ان " اتباع اهل البيت اليوم يجددون البيعة لخط الامام الحسين ( ع ) والقضية الحسينية ويجسدون من خلال احياء الشعائر الحسينية تمسكهم بالمبادئ الاسلامية وتعاليم الرسول والسيرة العطرة للائمة الاطهار".
واضاف ان هذه الجموع تعاهد الامام الحسين على ان تهتدي بالماثر الحسينية وتعمل على تجسيدها من خلال الوقفات البطولية التي تجلت عبر المواقف والملاحم البطولية التي يسطرها الحشد الشعبي والقوات المسلحة في مواجهة المجاميع التكفيرية المعادية لكل ما هو انساني.
و قدم محافظ ذي قار التعازي بهذه المناسبة قائلا : وفي هذه المناسبة نعزي مراجعنا العظام ونعزي اهلنا وانفسنا بيوم استشهاد الامام الحسين ( ع ) .
وكان تيار شهيد المحراب والمجلس الاعلى الاسلامي العراقي قد اقام تجمع حسيني لاحياء شعائر تاسوعاء الامام الحسين (عليه السلام)  حضره محافظ ذي قار ورئيس واعضاء مجلس المحافظة وعدد من البرلمانيين فضلا عن ممثلي الاحزاب والتيارات السياسية والدينية والقيادات الامنية وعدد من المسؤولين المحليين .
 
 مكتب اعلام محافظ ذي قار