محافظ ذي قار يشارك في احتفالية العيد الوطني للصحافة العراقية ، ويؤكد توجيه الدوائر الحكومية بالتعاون الكامل مع الاعلاميين

 

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الثلاثاء اصدار توجيهات رسمية لجميع الدوائر الحكومية بالتعاون الكامل مع الاعلاميين وتسهيل مهمتهم في الحصول على المعلومة وذلك خلال مشاركته في احتفالية العيد الوطني للصحافة العراقية التي اقامتها نقابة الصحفيين العراقيين على قاعة المركز الثقافي.
وقال محافظ ذي قار ان "ادارة محافظة ذي قار عملت على دعم الإعلام الإعلاميين ، وتامين الحماية الكاملة لهم ، كما حرصت على تمكينهم من الوصول الى المعلومة ، وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لإنجاز مهامهم الإعلامية".
واضاف " وجهنا جميع دوائرنا بالتعاون مع كافة الاعلاميين وتسهيل مهام عملهم الاعلامي بصورة تامة".
مبينا ان " تمكين العاملين في وسائل الإعلام من أداء دورهم المهني ، هو مسؤولية وطنية تحرص الحكومة محلية على التزام بها اتجاه الاعلاميين ".
واضاف " يسرنا أن نتقدم بالتهاني والتبريكات للأسرة الصحيفة بالذكرى السادسة والأربعين بعد المائة لعيد الصحافة العراقية ، متمنين للجميع التقدم والازدهار والإسهام الفاعل والمتميز في إعلاء صرح السلطة الرابعة ".
وشدد محافظ ذي قار على اهمية تكريم شهداء الصحافة العراقية ورعاية اسرهم واقامة نصب تذكاري يخلد مآثرهم ودورهم المهم والفاعل في تغطية الاحداث ودعم القوات المسلحة وابطال الحشد الشعبي وتعزيز معنويات المقاتلين ونقل مآثرهم ومواقفهم البطولية ".
وكانت نقابة الصحفيين العراقيين في ذي قار قد اقامت احتفالية بالذكرى 146 لعيد الصحافة العراقية على قاعة المركز الثقافي وسط الناصرية حضرها محافظ ذي قار وعضوة مجلس المحافظة اشواق الزهيري وقائمقام قضاء الناصرية علي حسن غضبان فضلا عن عدد من المسؤولين المحليين والصحفيين والاعلاميين العاملين في المؤسسات الاعلامية.