محافظ ذي قار يشارك بحفلين استذكاريين في ذكرى استشهاد المفكر محمد باقر الصدر

 
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
شارك محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري بحفلين استذكاريين  نظم الاول حزب الدعوة الاسلامية في ذي قار على قاعة بهو بلدية الناصرية واقام الثاني تجمع المجاهدين في ذكرى استشهاد المفكر محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى.
وقال الناصري  خلال مشاركته بالحفل الاستذكاري ان "  احياء ذكرى استشهاد المجاهد والمفكر محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى هو احياء للنهج القويم الذي اختطه الشهيد الصدر في مسيرته الجهادية المناهضة للدكتاتورية والاستبداد والداعية لنشر العدالة والقيم والتعاليم الاسلامية السمحاء ".
واضاف ان " السيرة الجهادية للشهيد الصدر حافلة بالعبر والدروس النضالية التي تجسد الثبات على المبادئ والفكر الاصيل في محاربة الاستبداد بكل اشكاله".
ودعا محافظ ذي قار الى استلهام العبر من السيرة العطر للشهيد الصدر لتكون  عونا للامة في بناء مستقبل امن ومستقر ينعم فيه الجميع بكامل حقوقهم.
 
وكان حزب الدعوة الاسلامية في ذي قار قد نظم حفلا استذكاريا في ذكرى استشهاد المفكر محمد باقر الصدر تحت شعار ( الوفاء للامام الشهيد محمد باقر الصدر رائد الوعي وعنوان الشهادة ) حضره محافظ ذي قار وعدد من النواب ورئيس واعضاء مجلس المحافظة وكبار المسؤولين بالمحافظة والقيادات الامنية وقيادات وانصار حزب الدعوة وممثلين عن الاحزاب السياسية في المحافظة.
وكان الناصري قد حضر صباح الجمعة الحفل الاستذكاري الثاني الذي نظمه المجاهدين بقاعة المركز الثقافي وسط الناصرية بمناسبة  ذكرى استشهاد المفكر محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى.