محافظ ذي قار يزور هيئة الاعمار ويؤكد العمل باتجاه توحيد ملاكات التخطيط والمتابعة في دائرة تختص بإدارة المشاريع

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
ذكر محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الخميس ان ادارة المحافظة تعمل حاليا على توحيد وتكامل عمل ملاكات التخطيط والمتابعة ودمجها في دائرة موحدة تختص بإدارة مشاريع المحافظة ، وبين خلال زيارته التفقدية لهيئة اعمار ذي قار ، ان تشتت عمل الملاكات الهندسية والفنية وتوزعه على اكثر من دائرة وموقع حكومي من شانه ان يربك عملية ادارة المشاريع .
واوضح الناصري على هامش لقاءه بمنتسبي قسم التخطيط والمتابعة في هيئة اعمار ذي قار ان " الملاكات الادارية والهندسية المعنية بتخطيط  وادارة المشاريع كانت في الفترة الماضية موزعة على اكثر من دائرة وموقع حكومي وهذا يمكن ان يربك عملية ادارة المشاريع وعمل قسم التخطيط  والمتابعة".
واضاف ان "ادارة المحافظة تعمل حاليا على توحيد وتكامل عمل الملاكات الهندسية والفنية المعنية بالتخطيط  والمتابعة في دائرة واحدة تختص بإدارة المشاريع".
واكد محافظ ذي قار دعمه لعمل قسم التخطيط والمتابعة في هيئة اعمار ذي قار ، واشاد بما بذلوه من جهود في تنفيذ المشاريع ومتابعة مراحل العمل فيها.
 ومن جانبه قال مدير قسم التخطيط  والمتابعة في هيئة اعمار ذي قار المهندس عبد المحسن هداب ان " محافظ ذي قار بحث خلال زيارته الى قسم التخطيط والمتابعة في هيئة الاعمار واجتماعه مع المهندسين والموظفين الية عمل القسم وتقييم ادائه ومتطلباته من الملاكات الهندسية والفنية".
وتوقع هداب " اتخاذ الاجراءات المطلوبة لتعزيز الكادر الهندسي في القسم المذكور خلال الايام القليلة المقبلة.
ويبلغ عدد المشاريع التي هي قيد التنفيذ حاليا في محافظة ذي قار 444 مشروعا تتوزع على 22 قطاعا خدميا وتنمويا.