-محافظ ذي قار يتفقد مشاريع الماء في الناصرية والشطرة ، ويتعهد بدعم عمل الدوائر الخدمية من اجل تحسين الخدمات

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
قام محافظ ذي قار يحيى الناصري بجولة تفقدية لمشاريع الماء في مركز مدينة الناصرية وقضاء الشطرة ، وتعهد بتقديم كامل الدعم لدائرة الماء لتمكينها من تقديم الخدمات المطلوبة وتوفير المياه الصالحة للشرب للاحياء والمناطق السكنية في عموم المحافظة.
وقال محافظ ذي قار خلال جولته التفقدية لمجمعات الماء في مركز مدينة الناصرية ومشروع ماء الناصرية الكبير في قضاء الشطرة التي قام بها مساء يوم السبت ورافقه فيها مدير ماء ذي قار بالوكالة صبري ريسان شاكر ان " عمل مشاريع الماء المغذية لمناطق المحافظة تتطلب المزيد من المتابعة وبذل الجهود لتوفير مياه الشرب للمواطنين".
لافتا الى ان عمل دائرة الماء بحاجة الى الدعم الكافي من الحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي لتمكينها من اداء مهام عملها بصورة صحيحة ، مؤكدا دعم ادارة المحافظة لمجمل عمل الدائرة وحرصها على تلبية متطلباتها ومعالجة المعوقات التي تواجهها وذلك من اجل تحسين الخدمات في المجال المذكور.
واشار محافظ ذي قار الى ان " الملاكات الهندسية والفنية في دائرة الماء تعمل بصورة جدية لتوفير مياه الشرب للأحياء والمناطق السكنية وهي قادرة على ادارة مشاريع الماء وتخفيف الاعباء عن المواطنين في اشد مواسم الحر ".
 وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري كشف اليوم الاحد ( 16 اب 2015 ) عن رصد تخصيصات استثنائية بقيمة 60 مليار دينار لتنفيذ مشاريع تبليط في مناطق مختلفة من مركز المحافظة ، مؤكدا على اهمية تنمية الموارد المالية لدائرة البلدية كونها الممول الرئيسي للمشاريع الخدمية في المحافظة.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اعلن يوم الاربعاء ( 12 اب 2015 ) عن تشكيل لجنة عليا للخدمات تعمل برئاسته وتضم نائب المحافظ الاول ورئيس لجنة الخدمات في مجلس المحافظة وثمانية دوائر خدمية ، وفيما بين ان اللجنة تتولى ادارة ملف الخدمات  وتحسين الواقع الخدمي في عموم المحافظة، اكد ان المحافظ سيتولى مهام العمل في الدوائر الخدمية من موقع ادنى وسيتابع عمل الدوائر وادائها بصورة ميدانية.