ذي قار تشيد بفريق كرة القدم الفائز ببطولة العراق المدرسية للمرحلة الاعدادية ، ويؤكد ان ما حققه الفريق لم تحققه المحافظة منذ 20 عاما

 

 

  
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اشاد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الخميس بما حققه فريق كرة القدم الفائز ببطولة العراق المدرسية للمرحلة الاعدادية ، واكد خلال مشاركته بحفل تكريم الكادر التدريبي ولاعبي الفريق، ان ما حققه فريق كرة القدم من فوز بالمركز الاول لم تحققه الفرق الرياضية في المحافظة منذ اكثر من 20 عاما.
وقال الناصري خلال كلمته في الاحتفالية التي اقيمت على قاعة نقابة المعلمين وحضرها مدير عام تربية ذي قار عبد الكريم حنون ونقيب المعلمين حسن السعيدي وعدد من ممثلي المؤسسات والفرق الرياضية ان "  فوز فريق تربية ذي قار لكرة القدم بالمركز الاول في بطولة العراق المدرسية للمرحلة الاعدادية انجاز مهم لم يتحقق منذ اكثر من  20 عاما ".
واكد الناصري ان " المحافظة حريصة على ان تحافظ على هذا الفوز من خلال دعم الفريق وبقية الفرق الرياضية في المحافظة".
لافتا الى ان ما حققه الفريق لم يأتي من فراغ وانما من خلال تدريب متواصل للاعبين وجهد مكثف من قبل الكادر التدريبي .
واكد محافظ ذي قار دعمه للفريق الفائز والفرق الرياضية الاخرى ، منوها الى ان ادارة المحافظة ستقوم بتكريم خاص لاعضاء الفريق من اللاعبين والكادر التدريبي.
ومن جانبه قال مدير عام تربية ذي قار عبد الكريم حنون ان " ما حققه فريق التربية لكرة القدم هو فوز للناصرية ولأهالي الناصرية وهم يستحقون هذا الفوز وان مديرية التربية حريصة على دعم الفريق ليواصل انتصاراته في المنافسات والبطولات الرياضية.  
وشهد الحفل توزيع جوائز ودروع وشهادات تقديرية وميداليات على الكادر التدريبي واللاعبين والهيئة التحكيمية فضلا عن الرياضيين الرواد والمشرفين على الاقسام والفرق الرياضية في المحافظة .
وكان فريق تربية ذي قار لكرة القدم قد فاز على فريق تربية الرصافة بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة  5 – 4 في المباراة النهائية التي جرت على ملعب الكشافة يوم 19 نيسان 2015 ضمن بطولة العراق المدرسية للمرحلة الاعدادية بنين التي شارك فيها 14 فريقا من مختلف المحافظات العراقية.