ذي قار تحظر سير الدراجات النارية ليلا استجابة لشكاوى المواطنين

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار

اعلن محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاثنين فرض حظر على  سير الدراجات النارية من التاسعة ليلا حتى السادسة صباحا ، وبين خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار ان قرار الحظر ياتي استجابة لطلب المواطنين الذين تقدموا بشكاوى في هذا المجال .

واوضح الناصري الذي يشغل ايضا منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قاران "اجتماع اللجنة الامنية لهذا اليوم تناول جملة من القضايا الامنية في المحافظة ومتابعة وتقييم الخطة الامنية خلال شهر رمضان المبارك ومتابعة اداء القوات الامنية في جميع المفاصل".

واضاف ان" اللجنة الامنية العليا قررت منع سير الدراجات النارية من الساعة التاسعة ليلا وحتى السادسة صباحا استجابة لطلب المواطنين ".

لافتا الى اللجنة الامنية في المحافظة تلقت شكاوى عديدة من المواطنين في هذا الصدد لما تسببه الدراجات النارية من ضوضاء ومخاطر على حياة المواطنين.

واضاف الناصري ان جميع الاجهزة الامنية مستنفرة قواتها خلال شهر رمضان لتنفيذ الخطة الامنية المعتمدة في هذا المجال ، مشيدا بالتنسيق العالي والتعاون بين القوات والاجهزة الامنية والاستخباراتية والاجهزة الساندة لها في تحقيق الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.

واعرب محافظ ذي قار عن امله بان تبقى المحافظة تتمتع بالاستقرار الامني.

  وكان محافظ ذي قار قد تراس اجتماع اللجنة الامنية العليا  في المحافظة الذي عقد في مديرية استخبارات ذي قار بحضور القيادات الامنية والتشكيلات والاجهزة الامنية الساندة.