ذي قار تحدث خطتها الامنية على خلفية احداث الرمادي ، وتؤكد توجيه الاجهزة الامنية بالتصدي للإشاعات المغرضة التي تستهدف استقرار المحافظة

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
كشف محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاثنين عن اصدار توجيهات للاجهزة الامنية العاملة في المحافظة بالتصدي للاشاعات المغرضة التي تستهدف استقرار المحافظة والعبث بامن المواطنين ، وفيما اكد اتخاذ كافة الاجراءات الامنية لتعزيز امن المحافظة والحفاظ على استقرارها ، اهاب برجال الدين وائمة الجوامع ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين بالتصدي لمروجي الاشاعات المغرضة.
واوضح الناصري خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار  ان " اجتماع اللجنة الامنية لهذا اليوم تناول جملة من القضايا الامنية في المحافظة ومتابعة وتقييم الوضع الامني واداء القوات الامنية في جميع المفاصل ولاسيما الاجراءات الامنية بعد رفع الحواجز الامنية في مركز المحافظة والاجراءات الاحترازية المتعلقة بالنازحين وتداعيات الاحداث في محافظة الانبار".
واضاف الناصري الذي يشغل ايضا منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قاران " المحافظة في مراجعة مستمرة لخطتها الامنية لغرض تحديثها وفقا للتطورات الامنية في المحافظة والمحافظات العراقية الاخرى وذلك لتجنب الخروق المحتملة".
واكد محافظ ذي قار اتخاذ كافة الاجراءات الامنية وتشديد الاجراءات في السيطرات الخارجية على خلفية الاحداث الامنية في محافظة الانبار .
وحذر الناصري من اثار الاشاعات المغرضة التي تطلقها المجاميع الارهابية لاستهداف امن المحافظة والعبث باستقرارها، مؤكدا اصدار توجيها للاجهزة الامنية للتعامل مع الاشاعات المغرضة ومطلقيها والمروجين لها.
واهاب محافظ ذي قار برجال الدين وائمة الجوامع ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين للتصدي للاشاعات المغرضة.
واشار الناصري الى ان الايام القليلة الماضية شهدت تسلم قائد عمليات الرافدين الفريق ركن جميل الشمري وامر لواء الشرطة الاتحادية مدير الشرطة الاتحاية في ذي قار العميد جواد كاظم الدراجي لمهام مناصبهم الجديدة وهو ما يجدد الدماء في مفاصل الاجهزة الامنية .
 
وكان محافظ ذي قار قد تراس اجتماع اللجنة الامنية العليا  في المحافظة الذي عقد في مديرية شرطة ذي قار بحضور القيادات الامنية والتشكيلات والاجهزة الامنية الساندة.