ذي قار تحتل المرتبة الاولى في التعاطي مع طلبات المواطنين ضمن برنامج حكومة المواطن الالكترونية ، والمحافظ يؤكد دعمه لعمل قسم شؤون المواطنين

ذي قار تحتل المرتبة الاولى في التعاطي مع طلبات المواطنين ضمن برنامج حكومة المواطن الالكترونية ، والمحافظ يؤكد دعمه لعمل قسم شؤون المواطنين
مكتب اعلام محافظ ذي قار
احتل قسم شؤون المواطنين والعلاقات العامة في ديوان محافظة ذي قار المرتبة الاولى على مستوى المحافظات في التعاطي مع طلبات المواطنين ضمن برنامج حكومة المواطن الالكترونية ، وذلك ضمن تقييم الامانة العامة لمجلس الوزراء لمؤشرات العمل في البرنامج المذكور . فيما اكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري  دعمه لعمل قسم شؤون المواطنين في ديوان المحافظة .
وقال الناصري ان"  برنامج حكومة المواطن الالكترونية هو منظومة متكاملة تعمل في محافظة ذي قار والمحافظات الاخرى  والوزارات الاتحادية وهو يعتمد في تفعيل دوره على الجهاز الاداري المشرف عليه ".
واضاف ان" اداء قسم شؤون المواطنين والعلاقات العامة في ديوان المحافظة وتفاعله مع قضايا المواطنين كان جيدا خلال الفترة الأخيرة وهو ما حضي بتقييم الامانة العامة لمجلس الوزراء اذ احتلت المحافظة المرتبة الاولى على مستوى المحافظات المشاركة في برنامج حكومة المواطن الالكترونية".
لافتا الى ان متابعة قسم شؤون المواطنين لطلبات وقضايا وشكاوى المواطنين مع الدوائر والمؤسسات الحكومية والوزارات خفف من اعباء المواطنين واسهم بمعالجة القضايا والشكاوى المطروحة من قبلهم .
وثمن محافظ ذي قار جهود العاملين في قسم شؤون المواطنين والعلاقات العامة في ديوان المحافظة ، وبارك ما حققوه من تميز على المحافظات العراقية والوزارات الاتحادية ، مؤكدا تواصل دعمه لعمل القسم المذكور.
وكانت الامانة العامة لمجلس الوزراء قد اشارت في كتابها المرقم ( ش م / 6 / 1 / 6035 ) المتضمن تقريرها عن مؤشرات برنامج حكومة المواطن الالكترونية الى حصول محافظة ذي قار على المرتبة الاولى على مستوى المحافظات في التعاطي مع قضايا المواطنين والاستجابة لطلباتهم .