ذي قار تتابع سير العمل في مشاريع الماء استعدادا لموسم الصيف ، وتتعهد بتبني خطة استراتيجية لتخفيف اعباء الشحة

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
بحثت غرفة عمليات مشاريع  ذي قار اليوم الاحد استعدادات الدوائر الخدمية  لموسم الصيف وتابعت سير العمل في مشاريع الماء لتلافي الشحة ،  وتعهدت بتبني خطة استراتيجية لتخفيف اعباء الشحة على المواطنين.
وقال محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري خلال ترؤسه اجتماع غرفة عمليات المشاريع الذي عقد في ديوان المحافظة وحضره معاوني المحافظ ومستشاريه وعدد من ممثلي الدوائر الخدمية ان"  غرفة عمليات المشاريع بحثت اليوم جملة من القضايا المتعلقة بمشاريع الخدمات ولاسيما مشاريع الماء في المحافظة "
واضاف ان" مراجعة مشاريع الماء ومتابعة مراحل العمل فيها ومعالجة المتلكئ منها تكتسب اهمية كبيرة مع قدوم موسم الصيف وذلك لتجنب شحة المياه ".
وتابع محافظ ذي قار ان" غرفة عمليات المشاريع اشرت سوء التخطيط في مشاريع الماء السابقة ".
مبينا ان " التخطيط في دائرة الماء كان تخطيطا غير ناجح في المدة الماضية وقد استقدمنا عدد من الاختصاصيين من المحافظات الاخرى للوقوف على المشاكل في منظومة المياه واستراتيجية العمل التي تعمل على اساسها دائرة الماء ".
واضاف ان "ادارة المحافظة تتابع الموضوع عن كثب وسيكون في الاسبوع المقبل اجتماع اخر مخصص لبحث مشاريع الماء  ومتابعة الاجراءات في معالجة المشاريع المتلكئة ".
واكد محافظ ذي قار عزم ادارة المحافظة على تبني خطة استراتيجية لتخفيف اعباء شحة مياه الشرب  على المواطنين وتسهم بمعالجات للقضاء على الشحة في المناطق التي تعاني من شحة المياه في الوحدات الادارية بالمحافظة .