ذي قار تتابع التطورات الامنية في تكريت والمحافظات الغربية عن كثب وتوجه تشكيلاتها الامنية باتخاذ الحيطة والحذر

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
قال محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء ان ادارة المحافظة واللجنة الامنية العليا  تتابع التطورات الميدانية في تكريت والمحافظات الغربية والشمالية عن كثب وقد وجهت تشكيلاتها الامنية باتخاذ الحيطة والحذر تحسبا لاي طارئ .
واوضح الناصري ان "  ادارة المحافظة واللجنة الامنية العليا تاخذ بنظر الاعتبار التطورات الامنية التي تشهدها المحافظات الغربية والشمالية وتتحسب لانعكاساتها الامنية وتاثيرها على استقرار المحافظة".
واضاف ان " المحافظة تعمل وفق المعطيات الميدانية على تحديث خطتها الامنية المعتمدة بصورة مستمرة لتلافي الثغرات التي قد تحصل نتيجة تلك التطورات ".
مبينا ان "اللجنة الامنية العليا تتابع التطورات الامنية عن كثب وبصورة دقيقة وتتخذ الاجراءات والتدابير الامنية المطلوبة للحفاظ على استقرار المحافظة وحماية ارواح وممتلكات المواطنين" .
وتابع محافظ ذي قار الذي يشغل ايضا منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار " وجهنا جميع الدوائر والتشكيلات الامنية باتخاذ الحيطة والحذر والمتابعة الميدانية الحثيثة لكل المستجدات الامنية والتعامل معها بالسرعة المطلوبة التي تصون امن المحافظة وتفشل المخططات الارهابية التي تستهدف امنها" .    
 
مؤكدا ان  محافظة ذي قار تفخر بابنائها وما قدموه من انجازات في تحقيق الاستقرار الامني للمحافظة والدفاع عن مدن العراق ضمن القوات الامنية والحشد الشعبي .