ذي قارتسعى لتخصيص قطع اراضي لشهداء الحشد الشعبي وشمولهم بالامتيازات

 
 
اكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الثلاثاء توجه المحافظة لتخصيص قطع اراضي لشهداء الحشد الشعبي وشمولهم بامتيازات شهداء القوات المسلحة، مبينا ان ادارة المحافظة تعمل حاليا وبالتنسيق مع اللجنة العليا للحشد الشعبي على فتح مكتب خاص للجنة المذكورة في ذي قار وذلك لادارة ملف الحشد الشعبي وتسهيل مهمة مواطني المحافظة في المراجعات التي تخص شؤون الحشد الشعبي .  
واوضح الناصري عقب زيارة قام بها الى اللجنة العليا للحشد الشعبي في بغداد ان " اللجنة العليا للحشد الشعبي ومن خلال بحث قضية حقوق شهداء وجرحى مقاتلي الحشد الشعبي وامتيازاتهم اكدوا لنا ان هناك توجه كامل لشمول شهداء الحشد الشعبي بقطع الاراضي والامتيازات والاستحقاقات الاخرى التي تخص الشهداء".
واضاف ان " ادارة المحافظة جادة في تامين قطع الاراضي السكنية اللازمة لغرض توزيعها على اسر شهداء الحشد الشعبي وشمولهم بكامل الامتيازات".
لافتا الى ان " اللقاء مع اللجنة العليا تطرق ايضا الى امكانية فتح مكتب خاص للجنة في المحافظة لادارة ملف الحشد الشعبي وتسهيل مراجعة المواطنين في ذي قار للجنة المذكورة ".
واكد محافظ ذي قار سعي المحافظة لفتح المكتب المذكور بالتنسيق مع اللجنة العليا للحشد الشعبي .
وكان الالاف من ابناء محافظة ذي قار قد تطوعوا خلال الاشهر الخمسة الماضية ضمن قطعات الحشد الشعبي وتوجهوا الى المحافظات والمناطق الساخنة لمشاركة القوات المسلحة في قتال تنظيمات داعش التكفيرية.
مكتب اعلام محافظ ذي قار