ديالى تشكر حكومة ذي قار على مشاركة تشكيلات الحشد الشعبي في تحرير محافظة ديالى من داعش

 
اعرب مجلس محافظة ديالى عن شكره وتقديره للحكومة المحلية في ذي قار لمشاركة مقاتليها من تشكيلات الحشد الشعبي في تحرير محافظة ديالى من مجاميع داعش الارهابية.
وقال رئيس مجلس محافظة ديالى مثنى علي مهدي في كتاب رسمي موجه الى محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري انه " بالنظر للمشاركة المخلصة والمميزة من قبل جماهير محافظتكم العزيزة المتمثلة بتشكيلات الحشد الشعبي في تحرير مناطق محافظتنا من جرذان داعش الارهابي وتسطيرهم اروع ملاحم البطولة والشجاعة في التصدي لهذه المجاميع الارهابية وتقديم كوكبة من الشهداء الابطال الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة مما يدل على اخلاصهم وتفانيهم في انجاز الواجبات المقدسة المناطة بهم ".
واضاف " عليه لا يسعنا الا ان نقدم لكم ولهم شكرنا وتقديرنا العاليين سائلين الله العلي القدير ان يتغمد شهداء بلدنا العزيز برحمته الواسعة وان يسكنهم فسيح جناته وان ينعم على بلدنا بالخير والامان وان يديم روح الاخوة والمحبة ".
  وكان الآلاف من أبناء محافظة ذي قار، مركزها مدينة الناصرية ( 360 كم جنوب بغداد ) ، قد تطوعوا ضمن الحشد الشعبي منذ النصف الثاني من عام 2014 وحتى الان ، لدعم القوات المسلحة في قتال التنظيمات "الإرهابية"