تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم
( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ)
صدق الله العلي العظيم
بيان
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
اخواني واخواتي ابناء محافظة ذي قار الكرام  ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ابارك لكم بإسمي وبإسم الحكومة المحلية، اطلالة شهر رمضان المبارك، هذا الشهر الفضيل الذي استأثره الله سبحانه وتعالى لنفسه فأوحى لرسوله الكريم ص(كل عمل ابن ادم له الا الصوم فانه لي وأنا أجزى به) . وجعل فيه ليلة القدر لتكون خير من ألف شهر في ثواب العمل والرحمة والمغفرة .
وفي هذه المناسبة المباركة أهنئ أبناء محافظتنا الكرام بحلول الشهر الفضيل وادعو الله القوي العزيز أن يحفظ وطننا وشعبنا من كل شر ، وان يوفقنا جميعا لصيام هذا الشهر المبارك وان يجمع قلوبنا على الإيمان والتقوى،  ويمنحنا القوة والإرادة ويلهمنا القدرة على الصبر والتحمل ويوفقنا جميعا لخدمة الوطن ورعاية مصالح المواطنين .
ومع حلول شهر رمضان المبارك نهيب بأبناء محافظة ذي قار مراعاة حرمة هذا الشهر الفضيل وتجنب مظاهر الجهر بالإفطار في الأماكن العامة والأسواق حفاظا على الروح الإيمانية ودوام نعمة الله ورحمته على القائمين والصائمين والناس اجمعين.
وكلنا ثقة بحرص الجميع على احترام قدسية الطقوس الايمانية في شهر رمضان المبارك ، واملنا كبير بأن تمر هذه المناسبة الجليلة من دون أن تعكر قدسيتها أية منغصات أمنية بفضل جهود قواتنا الامنية وتعاون ابناء ذي قار الحريصين على امن واستقرار محافظتهم .
أدعو الله ان يقدركم على صيام الشهر وقيامه ويتقبل طاعاتكم ويحفظكم من كل مكروه ، وان يعيده عليكم وعلينا ونحن جميعا بخير ويسر وعافية. ونسال الله أن يوفق الجميع في هذا الشهر الفضيل وان يعظم لهم الأجر والثواب ويثبت إيمانهم ويرزقنا وإياهم الشفاعة والمغفرة انه نعم المولى ونعم النصير .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
محـــــافظ ذي قـــــــــار
يحيى محمد باقــــر الناصري