بيان حول قرار محكمة القضاء الاداري الخاص بإلغاء قرار اقالة محافظ ذي قار

 
 
بسم  الله الرحمن الرحيم
 
ان محافظة ذي قار تعرب عن ترحيبها  بقرار محكمة القضاء الاداري القاضي بالغاء قرار اقالة محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري الصادر عن مجلس محافظة ذي قار ، وتؤكد ثقتها بنزاهة وعدالة القضاء العراقي الذي كان ولا يزال ظهيرا للحق وناصرا ومنصفا للجميع.
ان محكمة القضاء الاداري رأت في قرارها ان الاجراءات التي اتبعها مجلس المحافظة باقالة محافظ ذي قار لا تنسجم مع قانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم 21 لسنة 2008 المعدل ولهذا الغت قرار مجلس المحافظة القاضي باقالة المحافظ .
ان محافظة ذي قار في الوقت الذي تشيد فيه بتحقيق مبادئ العدل والانصاف فانها تدعو جميع الشركاء في العملية السياسية والسلطتين التشريعية والتنفيذية بالمحافظة الى التعاون والعمل المشترك لخدمة ابناء المحافظة.
وتناشد الجميع الوقوف امام مسؤولياتهم وتغليب المصلحة العامة والعمل على تحقيق ما عاهدوا الله وشعبهم على التفاني من اجله.
ان مصلحة محافظة ذي قار وابنائها تحتم علينا اليوم ان نتجاوز حقبة التجاذبات السياسية التي اعاقت تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين وتدعونا الى شحذ الهمم ورص الصفوف والترفع عن المناكفات السياسية والعمل بروحية الفريق الواحد لتحقيق طموحات وامال ابناء المحافظة التي اودعوها امانة في اعناقنا .
إن محافظة ذي قار تنظر بكل ثقة لمستقبل العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في المحافظة وستعمل ما بوسعها على تعزيز التعاون والعمل المشترك وتقديم كل ما من شانه أن يخدم الصالح العام ويسهم في تحقيق الأهداف والخطط والبرامج المشتركة... ومن الله التوفيق والسداد 
 
 
يحيى محمد باقر الناصري
محــــافـــــظ ذي قـــــــــار
 
31 اذار 2015