بيان تعزية بمناسبة استشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء ( عليها السلام )

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان تعزية
بمناسبة استشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء ( عليها السلام )
إِنَّمَا فَاطِمَةُ بَضْعَةٌ مِنِّي يُؤْذِينِي مَا آذَاهَا وَيُنْصِبُنِي مَا أَنْصَبَهَا 
تمر علينا اليوم ذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين ، فلذة كبد الرسول  صلي الله عليه وآله ، وزوج امير المؤمنين عليه السلام وأم الأئمة المعصومين عليهم السلام ، فاطمة بنت رسول الله عليها السلام .
وبهذه الفاجعة الاليمة نتقدم بأسمى ايات التعازي الى الأمة الإسلامية جمعاء والى مراجعنا العظام وعلماؤنا الأعلام وجميع الأخوة المؤمنين والأخوات المؤمنات.
وندعو الله ان يوفقنا جميعا لإحياء شعائر هذه الذكرى الاليمة وان نستلهم منها العبر والدروس في الصبر والصدق والشجاعة والعصمة والتواضع وطهارة النفس. وان تكون هذه المناسبة فرصة لتنقية النفوس ونبذ الفرقة والتشتت وتوحيد الصفوف ودعم القوات المسلحة وابطال الحشد الشعبي في مواجهة المخاطر التي تتعرض لها البلاد من مجاميع داعش التكفيرية والقوى الظلامية التي لا تريد الخير للعراق وشعب العراق .
ان هذه المناسبة لها مكانتها الخاصة في نفوس اهالي ذي قار كونها تستوحي قدسيتها من السيرة العطرة للصديقة الطاهرة التي ضربت مع باقي أفراد اسرتها الأمثلة الرائعة في التضحية والإيثار.
ومن هذا المنطلق عملت ادارة المحافظة على تامين متطلبات احياء شعائر هذه المناسبة المقدسة وهيأت كل مستلزمات امن المواطنين عبر خطة امنية واسعة لتعزيز الامن ، وكلنا أمل ان تمر هذه المناسبة من دون ان تعكر قدسيتها اية منغصات امنية.
عظم الله لنا ولكم الاجر وثبت ايمانكم ورزقنا واياكم الشفاعة والمغفرة انه نعم المولى ونعم النصير ..
يحيى محمد باقر الناصري
محــــافــــظ ذي قـــــار
 
24 اذار 2015