بيان بمناسبة ولادة الإمام الحجة المنتظر ( عجل الله تعالى فرجه )

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم
(( وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ ))
صدق الله العلي العظيم
بيان
بمناسبة ولادة الإمام الحجة المنتظر ( عجل الله تعالى فرجه )
تمر على الأمة الإسلامية في الخامس عشر من شعبان الأغر ذكرى الولادة الميمونة لبقية الله في الأرض والخلف الصالح لائمة أهل البيت الإمام الحجة المنتظر محمد بن الحسن ( عجل الله تعالى فرجه ).
 وفي هذه المناسبة المباركة نتقدم للأمة الإسلامية ولمقام مراجعنا العظام وعلمائنا الإعلام وللشعب العراقي ولأهلنا في محافظة ذي قار بأحر التهاني والتبريكات ، وندعو الله تبارك وتعالى ان يعم الخير والأمان على الجميع وان يمن على بلدنا وشعبنا العزيز بمزيد من التماسك والمحبة والسلام.
ان ولادة الإمام الموعود المهدي المنتظر ( عجل الله تعالى فرجه ) هي مبعث الأمل المنشود في قلوب وأرواح المحرومين والمستضعفين وهي تمهيد لظهور المنقذ الموعود والمُخلص المرتجى  ليملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا.
ان إحياء هذه الذكرى المباركة هي فرصة طيبة لتأكيد تمسكنا بجوهر القيم الإسلامية النبيلة وتجسيد مبادئ وتعاليم الإسلام الحنيف والنهج القويم الذي سار على هَديه الأئمة الأطهار وهم يمهدون سبل التقوى والايمان وحسن الخاتمة.
 
ندعو الله تعالى ان يجعلنا وإياكم من المتمسكين بولاية الإمام الحجة المنتظر ( عجل الله تعالى فرجه )  والثابتين على نهجه والمنتظرين لأمره والمسارعين لنصرته انه السميع المجيب ..
 
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
 
 
محـــــافظ ذي قـــــــــار
يحيى محمد باقر الناصري
ليلة 15 شعبان 1436 هـ