بيان بمناسبة نجاح الخطة الامنية والخدمية بعاشوراء

 
 
ومن يعظم شعائر اللّه فإنها من تقوى القلوب
 بتوفيق من الله وبعون منه وبجهود قواتنا الامنية من الشرطة والجيش والجهات الساندة لها وبمثابرة ملاكات دوائرنا الحكومية ولاسيما الخدمية والصحية منها تحقق نجاح الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بإحياء الشعائر الحسينية خلال الأيام العشرة الأوائل من شهر محرم الحرام .
ان  الخطة الأمنية والخدمية التي أعدتها الحكومة المحلية بالتنسيق مع اللجنة الامنية العليا في المحافظة والدوائر الخدمية والصحية وهيئة المواكب الحسينية قد تمت بنجاح وتمكنت القوات الامنية والدوائر المعنية من تطبيق مفردات الخطة على اكمل وجه.
ان الحكومة المحلية وبعد استكمال خطة الايام العشرة الاوائل من شهر محرم الحرام ستعمل على تهيئة المتطلبات الامنية والخدمية الخاصة باربعينية الامام الحسين ( ع ) .
وفي هذه المناسبة نشيد بدور القوات الامنية من الشرطة والجيش والاجهزة الامنية والمعلوماتية الساندة لها والكوادر والملاكات الطبية والصحية العاملة في المؤسسات الصحية.
كما نثمن جهد الدوائر الخدمية والدوائر الاخرى التي هيئت الأجواء المناسبة لإحياء الشعائر الحسينية واسهمت في رفد القوات الامنية بالعناصر النسوية في عملية تفتيش النساء ، وكذلك نثمن دور وسائل الاعلام في نقل مراسيم احياء الشعائر الحسينية عبر الوسائل المرئية والمسموعة والمقرؤة.
وعظم الله لنا ولكم الأجر وثبت إيمانكم ورزقنا وإياكم الشفاعة والمغفرة انه نعم المولى ونعم النصير ..
محـــــافظ ذي قـــــــــار
يحيى محمد باقر الناصري
4 تشرين الثاني  2014
 
العاشر من محرم 1436