الناصري يوعز بمعالجة مشكلة مجاري قضاء سيد دخيل واستكمال متطلبات انجاز مشروع المجاري

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اوعز محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء بمعالجة مشكلة مجاري قضاء سيد دخيل ووجه مديرية مجاري ذي قار باستكمال متطلبات انجاز مشروع المجاري الجاري تنفيذه في القضاء المذكور ، وذلك خلال استقباله عضو مجلس محافظة ذي قار داخل راضي ووفد يمثل المجلس البلدي وقائمقامية قضاء سيد دخيل بمكتبه بديوان المحافظة .
وقال الناصري ان " قضاء سيد دخيل بحاجة الى المزيد من الدعم في مجال توفير الخدمات الاساسية في قطاع المجاري ومنظومة الصرف الصحي وتبليط الشوارع ومعالجة شحة المياة ".
واضاف ان " اللقاء مع المسؤولين بالقضاء بحث سبل تجاوز المعوقات التي تعترض تنفيذ مشروع المجاري الجاري تنفيذه بالقضاء المذكور ومعالجة الاضرار الناجمة عن مياه الصرف الصحي".
لافتا ان المشروع المجاري تعرض للتاخير في المرحلة الماضية نتيجة اعتراض بعض العشائر والاهالي المتجاوزين على مسار المشروع وهو ما تسبب بأضرار لبعض المناطق نتيجة طفح وتدفق مياه المجاري .
وشدد الناصري على اهمية التعاون بين الاهالي والدوائر الحكومية والمسؤولين في القضاء من اجل التسريع بانجاز مراحل العمل في مشروع المجاري الذي يواجه بعض المشاكل الناجمة عن التجاوزات.
 
واشار محافظ ذي قار الى ان ادارة المحافظة اتفقت مع الاهالي والمسؤولين في القضاء على ابداء المزيد من التعاون لمعالجة مشكلة المجاري والتسريع بتنفيذ المشروع بالتعاون مع دائرة المجاري التي ستقوم بتوفير انابيب مجاري اضافية لاكمال مراحل العمل وتلافي مشكلة طفح مياه المجاري.