الناصري يوجه رؤساء الوحدات الادارية بالتعاطي الايجابي وتلبية مطالب المتظاهرين

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اوعز محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين لرؤساء الوحدات الادارية التابعة للمحافظة بالتعاطي الايجابي مع مطالب المتظاهرين والعمل على تلبية ما يدخل ضمن مهام عملهم ، وذلك خلال ترؤسه اجتماع رؤساء الوحدات الادارية الذي عقد في ديوان المحافظة.
واوضح الناصري ان " مهام الوحدات الادارية عملها يتركز على تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين ولهذا دعونا رؤساء الوحدات الادارية الى تلبية مطالب المتظاهرين الخاصة بالخدمات وتحسين الواقع الخدمي ".
واضاف محافظ ذي قار ان" جميع مدراء النواحي والقائم مقامين معنيين بتامين الخدمات المطلوبة والاستجابة لمطالب المتظاهرين المشروعة والعمل على تلبيتها  وتحقيق ما يدخل منها ضمن مهامهم الادارية ".
ودعا الناصري رؤساء الوحدات الادارية الى رفع المطالب الخارجة عن صلاحياتهم الى ادارة المحافظة لغرض بحثها مع مجلس المحافظة وايجاد الحلول المناسبة لها.
مؤكدا على اهمية ايجاد حلول جذرية وحقيقية للمشاكل التي تواجه المواطنين في الاقضية والنواحي.
 وكانت إدارة محافظة ذي قار اصدرت في ( السادس من اب 2015 ) بيانا حول التظاهرات المطلبية اكدت فيه تقديرها العالي لما ابداه المتظاهرون من  التزام في سلمية التظاهرات ، وثمنت حرصهم على احترام النظام العام والحفاظ على استقرار امن المحافظة عند عرض قضاياهم المطلبية المشروعة والتعبير عن أراءهم بصورة حضارية تعكس ايمانهم بالقيم الاجتماعية النبيلة التي تفخر بها محافظة ذي قار.