الناصري يهنئ الحشد الشعبي والقوات المسلحة بعيد الفطر ، مؤكدا انهامناسبة لاستذكار التضحيات الوطنية التي قدموها للعراق

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان
تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية ولمقام مراجعنا العظام وعلمائنا الإعلام ولابناء الحشد الشعبي وقواتنا الباسلة وللشعب العراقي ولأهلنا في محافظة ذي قار ، وندعو الله تبارك وتعالى ان يتقبل صيامهم وقيامهم في شهر رمضان المبارك وان ينعم على بلدنا وشعبنا بالخير والأمان وان يمن على الجميع بمزيد من التقدم والمحبة والسلام.
وفي هذه المناسبة المباركة لا يسعنا الا ان نستذكر تضحيات شهدائنا الأبرار ، ونحيي مواقف مقاتلينا الابطال من رجال القوات المسلحة والقوات الامنية وفصائل المجاهدين في تشكيلات الحشد الشعبي الذين سطروا أروع المفاخر البطولية بثباتهم وشجاعتهم وتضحياتهم الجليلة .
ان حلول عيد الفطر المبارك في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد يستدعي منا جميعا ان نقف امام مسؤولياتنا اتجاه اسر الشهداء وجرحى العمليات الحربية وعوائل المقاتلين وان نعمل على التواصل معهم ورعايتهم ومد يد العون لهم والوقوف على احتياجاتهم وتامين متطلباتهم، فبركات العيد لا تكتمل الا بالتعبير عن تقديرنا لتضحيات من ضحوا بأنفسهم لأجلنا ومن ذادوا عن أرضنا  ليطهروها من دنس التكفيريين ويحققوا لنا ولبلادنا نعمة الأمان.  
ان ما قدمه شهداؤنا من تضحيات وما يسطرونه مقاتلينا من بطولات وأمجاد يظل دائما هو الحافز لادامة زخم الانتصارات وتعزيز الأمن والأمان لجميع أبناء شعبنا . ومن هذا المنطلق عملت إدارة المحافظة على تامين الأجواء المناسبة لعيد الفطر المبارك وهيأت كل مستلزمات امن المواطنين عبر خطة أمنية واسعة لتحقيق الأمن والاستقرار يشترك فيها أكثر من عشرين ألف عنصر امني.
دامت أيامكم عامرة بالرخاء والهناء ، ونسأل الله ان يسعدكم في هذا العيد المجيد وان يحقق النصر المؤزر لشعبنا ووطننا وان يرحم شهداؤنا ويعافي جرحانا انه هو السميع المجيب ، وكل عام والجميع بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يحيى محمد باقر الناصري
محــــافـــــظ ذي قـــــــــار
18 تمـــــــــــوز 2015