الناصري يلتقي اكثر من 80 مواطنا خلال لقاءه الاسبوعي

 
 
التقى محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري ، امس الخميس بأكثر من 80  مواطنا ومواطنة خلال لقاءه الاسبوعي مع مواطنيه ، وذلك للاطلاع على ما يواجهونه من مشاكل حياتية تتطلب التدخل الحكومي لحلها بصورة مباشرة .
وقال محافظ ذي قار خلال لقاءه الاسبوعي المباشر مع المواطنين الذي جرى في ديوان المحافظة ان " الاطلاع على احوال المواطنين من خلال اللقاءات المباشرة معهم يكتسب اهمية مضاعفة في المرحلة الراهنة ويُمكن المسؤول من الوقوف على ما يواجه المواطنين من مشاكل حياتية تتطلب التدخل الحكومي لحلها ومعالجتها ".
مبينا ان" تواصل المسؤول مع المواطنين امر مهم وكذلك تواصل المواطن مع المسؤول لغرض ايصال صوته بصورة مباشرة وطرح قضاياه التي يعتقد ان حلها يدخل ضمن صلاحيات المسؤولين بالمحافظة ".
وشدد الناصري خلال لقاء مباشر مع مواطنيه تواصل على مدى اربع ساعات على اهمية توفير الدعم والمساعدة للشرائح الفقيرة والمحدودة الدخل ولاسيما في ظل تاخر اقرار الموازنة العامة وما خلفه هذا التاخير من تبعات تركت اثارها على مجمل الاوضاع الاقتصادية والحياتية للمواطنين.
واكد محافظ ذي قار حرصه على تامين سبل العيش الكريم لجميع المواطنين وايجاد الحلول السريعة والناجعة للمعوقات التي يواجهونها.
وكان محافظ ذي قار قد التقى صباح اليوم الخميس بـ 85 مواطنا ومواطنة واستمع الى شكاواهم ووجه بحلها بصورة مباشرة .
مكتب اعلام محافظ ذي قار