الناصري يفاتح وزارة الداخلية حول الغاء نقل منتسبي قسم شؤون الداخلية الى المحافظات الاخرى، ويؤكد حاجة المحافظة لخدماتهم

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الخميس اعتراض ادارة المحافظة على نقل منتسبي قسم شؤون الداخلية في المحافظة الى المحافظات الاخرى ، وفيما اشار الى مفاتحة وزارة الداخلية حول الغاء امر النقل لحاجة المحافظة لخدماتهم.
واوضح الناصري خلال استقباله وفد يضم عددا من ضباط ومنتسبي قسم شؤون الداخلية في المحافظة ان " ادارة المحافظة سبق وان اكدت ان ذي قار بحاجة الى المزيد من القوات الامنية لتعزيز الاستقرار الامني والحفاظ على استتباب الامن في المحافظة.
واضاف ان " وزارة الداخلية سبق وان اقترحت الغاء قسم شؤون الداخلية والحاق منتسبيه للعمل ضمن الاجهزة الامنية الاخرى. وقد قررت الوزارة مؤخرا الغاء هذا القسم وتنسيب افراده الى محافظات اخرى" .
لافتا الى ان " ادارة المحافظة اعترضت على امر النقل الى خارج المحافظة وفاتحت وزارة الداخلية بكتاب رسمي حول هذا الامر".
واضاف الناصري " سنتابع الامر شخصيا مع وزير الداخلية لإلغاء امر النقل الى خارج المحافظة وابقائهم ضمن الاجهزة الامنية في محافظة ذي قار ".
واكد محافظ ذي قار حاجة المحافظة الماسة الى خدمات افراد الشرطة في القسم المذكور والاستفادة منهم في تعزيز امن المحافظة ضمن الاجهزة الامنية العاملة في المحافظة. منوها الى ان ادارة المحافظة تعمل حاليا على الغاء قرار النقل بالتنسيق مع وزير الداخلية.  
وكانت وزارة الداخلية قد وجهت مؤخرا بنقل العشرات من منتسبي قسم الشؤون الداخلية في ذي قار الى عدد من المحافظات العراقية.