الناصري يعلن عن حزمة ثانية من الاصلاحات تلبي مطالب المتظاهرين وتشمل تغييرات ادارية وترشيق في ديوان المحافظة والمجالس البلدية والوحدات الادارية

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الثلاثاء عن حزمة ثانية من الاصلاحات الادارية تلبي مطالب المتظاهرين ، التي تدخل ضمن مهام وصلاحيات الحكومة المحلية في ذي قار ، مبينا ان الاصلاحات تشمل تغييرات ادارية في عدد اخر من الدوائر الحكومية وترشيق الادارات في ديوان المحافظة والمجالس البلدية والوحدات الادارية.
واوضح الناصري ان " الحزمة الاولى من الاصلاحات الادارية التي تبنتها ادارة المحافظة وصوت عليها مجلس المحافظة يوم امس الاثنين هي مقدمة لعملية اصلاح شاملة لمجمل العمل الاداري في الدوائر الخدمية بالمحافظة ".
واشار محافظة ذي قار الى اعداد حزمة ثانية من الاصلاحات تتعلق بتحسين الاداء الاداري والخدمات المقدمة للمواطنين "، مبينا ان ادارة المحافظة ستقدمها الى مجلس المحافظة خلال الايام القليلة المقبلة لغرض التصويت عليها .
واكد الناصري ان " الاصلاحات القادمة تشمل تغييرات ادارية في عدد اخر من الدوائر الخدمية وترشيق الادارات في ديوان المحافظة والمجالس البلدية والوحدات الادارية".
واعرب محافظ ذي قار عن امله بان يصوت مجلس المحافظة على الاصلاحات المطروحة لتسهم في النهوض بالواقع الخدمي والاداري ، وتواكب مرحلة ما بعد نقل الصلاحيات الادارية من الوزارات الاتحادية الى الحكومة المحلية.
وكانت محافظة ذي قار كشفت صباح يوم امس الاثنين ( 10 اب 2015 ) عن تغييرات ادارية مرتقبة تشمل 13 مدير دائرة حكومية تعمل في المحافظة ، وبينت ان ذلك ياتي ضمن المرحلة الاولى من حزمة الاصلاحات الادارية التي تعتمدها الحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي.
وكان مجلس محافظة ذي قار اعلن ظهر يوم امس الاثنين عن اقالة 14 مدير دائرة حكومية ، وفيما بين ان الاقالة تمت بإجماع المشاركين في اجتماع مجلس المحافظة، اشار الى ان اجراءات الاقالة تمثل المرحلة الاولى من حزمة الاصلاحات الادارية في المحافظة متوقعا اقالة المزيد من مدراء الدوائر.