الناصري يعلن جاهزية مراكز التدريب لاستقبال المتطوعين والراغبين بالتدريب على السلاح.

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
 اعلن محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاثنين جاهزية مراكز التدريب لاستقبال المتطوعين والراغبين بالتدريب على السلاح ، واكد التزام ادارة المحافظة بفتوى المرجعية الدينية واستعدادها لدعم القوات الامنية بالمزيد من القوة القتالية .
واوضح الناصري خلال اجتماع اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار الذي عقد في قيادة عمليات الرافدين بحضور رئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة وقائد عمليات الرافدين وعدد من القيادات الامنية ان" اجتماع اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار تناول الاستعدادات اللوجستية لافتتاح معسكرات التدريب والتعبئة القتالية تلبية لنداء المرجعية الدينية الرشيدة".
واضاف ان" محافظة ذي قار اعلنت في السابق وتعلن اليوم التزامها بفتوى المرجعية الدينية واستعدادها لدعم القوات الامنية ورفدها بالمزيد من القوة القتالية وتهيئة المواطنين وتدريبهم على استخدام السلاح استعدادا للحالات الطارئة ".
واكد الناصري الذي يتراس اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار ان" ادارة المحافظة على استعداد تام لتدريب الراغبين من طلبة الجامعات والمدارس وفصائل الحشد الشعبي والشرائح الاجتماعية على السلاح والفنون القتالية"، مؤكدا جاهزية مواقع ومراكز التدريب والكوادر التدريبية لذلك.
واشار محافظ ذي قار الى ان الايام القليلة المقبلة سوف تشهد افتتاح مراكز التدريب امام الراغبين بالانخراط في دورات تدريبية على السلاح والفنون القتالية وتهيئتهم للقتال بصورة جيدة استعدادا لاي طلب بدعم ساحة المعركة بالمقاتلين .
 
وكان الآلاف من أبناء محافظة ذي قار، مركزها مدينة الناصرية ( 350 كم جنوب بغداد )، قد تطوعوا ضمن الحشد الشعبي خلال الأشهر الماضية، لدعم القوات المسلحة في قتال التنظيمات والمجاميع الإرهابية.