الناصري يشارك في الوقفة الاعلامية الداعمة للقوات المسلحة

مكتب اعلام محافظ ذي قار
شارك محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء بفعاليات الوقفة التضامنية لمساندة القوات المسلحة والحشد الشعبي التي نظمتها نقابة الصحفيين العراقيين في ذي قار في ساحة الحبوبي وسط الناصرية.
وقال الناصري ان " دعم وسائل الاعلام للقوات المسلحة وتشكيلات الحشد الشعبي والقوات الامنية يؤكد التزام الاعلاميين بالدفاع عن ارض العراق وشعبه".
واكد الناصري ان " تنظيم وقفات المساندة والدعم للقوات المسلحة بالتزامن مع ما تحققه قواتنا من انتصارات ميدانية ومفاخر بطولية من شانه ان يديم زخم الانتصارات ويعزز معنويات المقاتلين في صلاح الدين والمحافطات الغربية والشمالية ويعجل بتحقيق النصر المؤزر على تنظيمات داعش والقوى المأجورة من التكفيريين والظلاميين ".
واضاف محافظ ذي قار ان " ذي قار التي قدمت خيرة أبناءها للدفاع عن العراق وأهل العراق تفخر اليوم بان تكون ساحاتها ميدانا لتنظيم الوقفات التضامنية الداعمة للقوات المسلحة وساحات لتدريب المقاتلين ".
وكانت نقابة الصحفيين العراقيين / فرع ذي قار قد نظمت في ساحة الحبوبي وقفة تضامن ومساندة للقوات المسلحة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي شارك فيها عدد من الاعلاميين والعاملين في وسائل الاعلام.